الرئيسية / فنون / مهنتها قبل الشهرة وعدد زيجاتها.. أسرار من حياة سمية الخشاب

مهنتها قبل الشهرة وعدد زيجاتها.. أسرار من حياة سمية الخشاب

الفنانة المصرية القديرة سمية الخشاب من مواليد محافظة الاسكندرية في 20 أكتوبر 1976 أي تبلغ من العمر 44 عاما واسمها بالكامل سمية سعيد السيد فتيحه.

تخرجت سمية من كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، ثم بدأت مشوارها الفني في عام 1998. حيث كانت تستعد لدخول مجال الغناء، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وكانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

الفنان القدير صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ويعتبر مسلسل الحاج متولي هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية من أبرزها فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

وعن حياتها الشخصية فقد تزوجت سمية الخشاب 6 مرات، وذلك بحسب تصريحاتها المسجلة بالفيديو عبر العديد من البرامج التليفزيونية.

الزواج الأول:

الممثلة المصرية تزوجت زواجا تقليديا وهي في عمر الـ23 من شاب بموافقة أهلها، قبل دخولها المجال الفني، لكن انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلي عالم التمثيل.

سمية الخشاب

الزواج الثانى:

تم سراً، ولم يعرف عنه الجمهور إلا عام 2014 حينما وقع الطلاق بالفعل، حيث كشفت سمية الخشاب وقتها أن طليقها رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن.

سمية الخشاب

الزواج الثالث:

كان غامضاً للغاية، حيث رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت خلال برنامج تليفزيوني أنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.

سمية الخشاب

الزواج الرابع:

صرحت النجمة المصرية أنها تزوجت من طيار يدعى “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وتزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ولم تكشف صورته للجماهير، ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

سمية الخشاب

الزواج الخامس:

كان من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، وهو ما دفعه للخروج عن صمته والتصريح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بزوجها الاخير الفنان أحمد سعد.

الزواج الأخير:

كان من الفنان أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـ 15 عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل حتى انفصلت عنه آواخر مارس 2019 وذلك بعد نشوب خلافات حادة بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *