الرئيسية / فنون / في أول ظهور له.. تسريب صورة لمريم أوزرلي مع حبيبها الأميركي وهي تحلق لحيته

في أول ظهور له.. تسريب صورة لمريم أوزرلي مع حبيبها الأميركي وهي تحلق لحيته

تداول عدد من الحسابات النشطة على مواقع السوشيال ميديا والمعنية بأخبار المشاهير صورة للنجمة التركية مريم أوزرلي المعروفة باسم السلطانة هويام في مسلسل “حريم السلطان”، برفقة حبيبها الأمريكي لأول مرة.

ذكرت بعض التقارير الصحفية بتركيا، أن الصورة مسربة لمريم وحبيبها، من داخل منزلهما، حيث ظهرت وهي تحلق لحيته، واضعًة على وجهه الكريم وحول رقبته قطعة من القماش، وكانت مريم قد أعلنت من قبل عن جنسية حبيبها دون ذكر اسمه أمام الجمهور بعد أن رُزقت منه بابنتها الثانية.

وأشارت ذات التقارير أن مريم أوزرلي، كانت قد دشنت حسابًا عبر موقع “إنستجرام” باسم ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر حاليًا 7 أعوام، وأن الصورة تلك تم تسريبها من حساب ابنتها، ليتم تداولها بعدها فحذفتها مريم على الفور إلا أن الجمهور كان قد حصل على نُسخ منها مما أدى إلى انتشارها بشكل واسع.

مريم أوزرلي

وعلى الرغم من انتشار الاخبار والتقارير التي تؤكد أن الصورة لمريم وحبيبها الامريكي إلا أنه لا يتسنى الجزم بذلك، كون حياة مريم أوزرلي بها حالة من الغموض كما أنها تفرض سياجًا من السرية ولا ترغب في تسليط الأضواء على شريك حياتها بخاصة وأنها لم تُعلن زواجها منه إلى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *