الرئيسية / فنون / عندها حصان بمليون استرليني.. لن تصدق حجم ثروة الفنانة حورية فرغلي

عندها حصان بمليون استرليني.. لن تصدق حجم ثروة الفنانة حورية فرغلي

رغم قلة أعمالها في مجال الفن، إلا أن الفنانة حورية فرغلي تعد من أغنى ممثلات مصر، فثروتها المالية تفوق ثروات فنانين كثر يتواجدون في الوسط الفني منذ فترة طويلة.

الممثلة المصرية حورية فرغلي ولدت في الإمارات عام 1976، وحصلت على الجنسية الإماراتية، والتحقت بكلية إدارة الأعمال في إحدى جامعات المملكة المتحدة.

حورية فرغلي

حبها للفن والتمثيل، جعلها تعود إلى مصر لتبدأ حياتها الفنية في عام 2010، في فيلم “كلمنى شكرًا”، حيث استطاعت تحقيق نجاح كبير كممثلة لأول مرة، ولفتت الأنظار اليها.

ثروة الفنانة حورية فرغلي:

الفنانة الشابة تمتلك قصرا في المنصورية، يبلغ قيمته حوالي 15 مليون جنيه، كما أنها تمتلك أكثر من سيارات كثيرة تقوم بتغييرها من حين لآخر، وذلك وفقا لمصادر مقربة منها.

حورية فرغلي

كما ذكرت في أحد حواراتها الصحفية أنها تملك مزرعة خيل في لندن ولديها حصان تبلغ قيمته مليون استرلينى.

“حورية”، لم تدخل الوسط الفني من أجل المال والثراء، فهي كانت تعمل من دون أجر في بدايتها الفنية، خاصة في الأفلام التي انتجها السبكي.

عندما شاركت في فيلم “قلب الأسد” مع الفنان محمد رمضان، كانت تصنع دعاية خاصة لنفسها وصلت تكلفتها إلى مليون و200 ألف جنيه، كما أنها لم تحصل على أجر في فيلمي “عبده موته، وسالم أبو أخته”.

عائلة حورية فرغلي:

تنتمي إلى أسرة كبيرة، جدها هو الطبيب محمود فرغلي باشا، الذي أسس أول عيادة أسنان في مصر بمدينة الإسكندرية، كما كان والدها أيضا طبيب جراح يعيش بين لندن ودبي، أخوها يعمل طيارا، ووالدتها كانت دارسة لإدارة الأعمال، وعشقت حورية الفروسية، وشاركت بالفعل في إحدى البطولات بالإمارات.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2001 إلا إنها تنازلت عنه بعد 4 أشهر لوصيفتها «نور السمري».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *