الرئيسية / فنون / عين الحسود.. صابرين تبهر جمهور السوشيال ميديا بصور زوجها الوسيم

عين الحسود.. صابرين تبهر جمهور السوشيال ميديا بصور زوجها الوسيم

الفنانة المصرية القديرة صابرين نشرت عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”. شهدت ظهورها مع زوجها رجل الأعمال «طارق صادق جلال».

ولفت انتباه عدد كبير من متابعيها في تلك الصور أنها تتمنى أن تبتعد عنهما “عين الحسود”، وهو ما أثار إهتمام الكثير من جمهورها.

 

الفنانة صابرين كانت مخطوبة في بداية حياتها الفنية من النجم محمد فؤاد، ولكنها انفصلت عنه ولم تكشف عن السبب ولكن بعدها طرح فؤاد أغنية هودعك والتي فسر الكثير أنها رسالته لها بعد الانفصال.

جدير بالذكر أن الفنانة صابرين تزوجت مرتين، أولهما من رجل الأعمال «ياسر عبد اللطيف»، وأنجبت منه إبنها (نور)، ولكن بعد قرار الاعتزال، انفصلا بسبب ارتدائها الحجاب.

وبعد فترة تزوجت صابرين، من رجل الأعمال «طارق صادق جلال» ومازالت علاقتهما مستمرة، وقد وافقت أن تكون الزوجة الثانية له، مؤكدة أن زوجته الأولى أمريكية ولا يوجد أي غيرة بينهما. قائلة: “لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص”.وانجبت منه ثلاث أبناء هم: (يوسف وعلي وعُمر).

صابرين

صابرين

يذكر أن صابرين تستعد لطرح فيلمها الجديد “النمس والإنس” فى السينمات في الفترة القريبة المقبلة، بطولة محمد هنيدي، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *