الرئيسية / فنون / تزوج 4 مرات ولديه 8 أبناء “7 بنات وولد”.. أبرز المعلومات عن أسرة أحمد سلامة الفنية

تزوج 4 مرات ولديه 8 أبناء “7 بنات وولد”.. أبرز المعلومات عن أسرة أحمد سلامة الفنية

الفنان أحمد سلامة نشأ في بيئة فنية، حيث كان والده يصطحبه للشركة التي يعمل بها وهي “مصر للسياحة”، وشاهده شخص من الإنتاج، وطلب منه دخول مجال التمثيل، لأنهم بحاجة لأطفال، وذهب لمقابلة المخرج حسن الإمام وقتها، كما أنه تربي في منازل عدد من الممثلين العظماء، مثل الراحلين فريد شوقي ومحمود المليجي.

لُقب في الوسط الفني بـ«أبو البنات»، بعد أن رُزق بـ7 بنات، منهن 3 يعملن بالمجال الفني، وأبرزهن سارة سلامة التي لاقت نجاحًا وشهرة كبيرة في غضون فترة زمنية بسيطة.

أحمد سلامة ولد في عام 1960 في مدينة القاهرة، أي يبلغ من العمر 61 عاما وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك في العديد من الأفلام في جيل السبعينيات كـ«طفل»، وكانت أبرزها «بدور، وشياطين إلى الأبد، والكداب، وأفواه وأرانب».

بدأ حياته الفنية في عام 1979، بمشاركته في فيلم «إسكندرية ليه» للمخرج يوسف شاهين، وتمكن من إظهار موهبته التمثيلية الشابة، وبعدها في نفس العام شرك في فيلم «احنا بتوع الأتوبيس».

مع قدوم التسعينات توجه أحمد سلامة للعمل في الدراما التليفزيونية لتقل مشاركاته السينمائية منذ ذلك الحين، ومن أبرز المسلسلات التي قدمها: (ذئاب الجبل، لن اعيش في جلباب أبي، للعدالة وجوه كثيرة، عفاريت السيالة، لا أحد ينام في الاسكندرية).

تزوج 4 مرات، حيث تزوج للمرة الأولى حينما كان طالبا بالفرقة الثالثة بمعهد الفنون المسرحية، ولديه 8 أبناء “7 فتيات وولد”، أصغرهم 8 سنوات، وعلاقاته بزوجاته السابقات متحضرة للغاية.

وتزوج الفنان أحمد سلامة 4 مرات حيث تزوج للمرة الأولى حينما كان طالبا بالفرقة الثالثة بمعهد الفنون المسرحية، كما ذكر أن علاقاته بزوجاته السابقات متحضرة للغاية، وحاليًا متزوج من الفنانة منى جلال منذ أكثر من 20 عامًا.

وأنجب خلال زيجاته السابقة 8 أبناء “7 فتيات وولد”، أصغرهم 10 سنوات، وكشف خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن علاقته بهن، إنه صديق لهن ويناقشهن في كافة الأمور.

كما صرح “سلامة” بأن لديه ابنة واحدة متزوجة، تُسمى «موني»، وأن أكبر أبنائه يُسمى «كريم»، وقائلا «اللي معندهوش بنات فاته كتير، وبضايق لو حد عاكسهم».

ومن أغرب مواقفه قال أنه قبل زفاف ابنته «موني» بيوم واحد كان سيُلغي حفل زفافها، ولم يكن مقتنع كيف يقوم شاب بطلب الزواج من ابنته برضاه، وأنه مثلهن الأعلى، ويثق في بناته بشكل كبير، ويعتمد على المناقشة والحوار وتربيتهم، وهو نادرا ما يكون «ديكتاتور» في المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *