الرئيسية / فنون / جيهان فاضل تثير حيرة الجمهور بسبب تغير ملامحها في أخر ظهور لها

جيهان فاضل تثير حيرة الجمهور بسبب تغير ملامحها في أخر ظهور لها

تعد الفنانة المصرية الجميلة جيهان فاضل واحدة من الفنانات المحبوبة لدى الجمهور بسبب أدائها الصادق وملامحها الرقيقة وعلى الرغم من قلة أعمالها الفنية واختفائها المتكرر عن الظهور في الاعلام الا أنها مازالت عالقة في أذهان الجمهور.

جمهور السوشيال ميديا تداول مؤخرا صورًا للفنانة جيهان فاضل في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة “جيهان فاضل” ظهرت بإطلالة مغايرة ولوك مختلف تمامًا عما اعتاده منها الجمهور، لدرجة شكك البعض على أنها ليست الفنانة جيهان فاضل.

اختلفت ملامحها بدرجة كبيرة ححتى اعتقد بعض المتابعين أنها فتاة شبيهة لها وجائت أبرز التعليقات مثل: “دي بقت واحدة تانية خالص – مين دي.. دي مش جيهان فاضل أصلا”.

يذكر أن “جيهان فاضل” من مواليد 11 مارس 1973، وقد بدأت نشاطها الفني عام 1990.

مشاركتها في فيلم: “آيس كريم في جليم” مع عمرو دياب كان نقلة كبيرة في حياتها الفنية بعد نجاح الفيلم بعدما اكتشفها المخرج خيري بشارة.

تزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي ولكنه رحل في سن صغير إثر أزمة قلبية حادة عام 2012، ولديها منه ثلاثة أبناء هم “عالية، وزياد، وأدهم”. وأصيبت بأزمة نفسية وقتها.

من أبرز المسلسلات التي شاركت جيهان فاضل في بطولتها “أرابيسك”، مع صلاح السعدني، و”امرأة من زمن الحب”، مع سميرة أحمد، و”في أيد أمينة”، مع يسرا، و”موجة حارة”، و”تحت السيطرة”، وأعمال أخرى.

كما شاركت أيضا في بطولة عدة أفلام منها “امرأة هزت عرش مصر، والتحويلة، وإنذار بالقتل، وأرض أرض، والشرف، وسهر الليالي، وقشطه يا بابا، والفاجومي”.

في أحد حواراتها الصحفية كشفت عن أنها لا تستطيع أن تظل فترة طويلة بدون تدخين، موضحة أنها بدأت التدخين منذ كانت في الثانوية العامة، حيث كانت تكمل السجائر بعد جدتها، ثم تطور الأمر بسرقة السجائر من جدتها لأنها كانت تخجل من شراء السجائر، وأن هذا الأمر لم يستمر طويلا حتى علمت العائلة.

 

كما وجه لها المحامي سمير صبري اتهاما بـ “قلب نظام الحكم”، قائلا بأنها دعت لنزول التظاهرات لإسقاط “السيسي”، لكنها ردت بسخرية عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “قلب نظام الحكم مرة واحدة.. ده أنا طلعت جامدة أوي”، ونفت هذه الادعاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *