الرئيسية / منوعات / بعد الخروج من البيت الابيض.. ايفانكا ترامب تستمتع بالحياة على الشاطيء

بعد الخروج من البيت الابيض.. ايفانكا ترامب تستمتع بالحياة على الشاطيء

بعدما اعتاد الشعب الأميركي على رؤية ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي السابق “دونالد ترامب” خلال فترة حكم والدها للبلاد بالملابس الرسمية كونها كانت مستشار الرئيس، ظهرت مؤخرا بفساتين أكثر جرأة وشبابية.

بعد خروجها من الحياة السياسية في واشنطن، التقطت عدسات الكاميرات صور حديثة لإيفانكا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر،  وانتشرت الصور بشكل كبير بعد ظهورها مع عائلتها في ولاية فلوريدا الأمريكية.

“إيفانكا” البالغة من العمر 39 عاما، ظهرت وهي تستمتع بالحياة بعيدا عن البيت الأبيض، باستنشاق بعض الهواء النقي خارج منزل عائلتها الجديد في فلوريدا، مستلقية على كرسي للتشمس، بينما في اطلالة أخرى تألقت علي البحر بملابس مختلفة بأكثر من موديل للكاش مايوه ولكنها دائما تعتمد في ظهورها علي البحر باللون الأبيض.

والتقطت مجموعة من الصور لإيفانكا وزوجها على الشاطئ مع ابنيهما ثيودور وجوزيف، وأظهرت مجموعة أخرى من الصور إيفانكا وجاريد وهما يصطحبان أطفالهما لتناول المثلجات.

وفي تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقع الزوجان على عقد إيجار لشقة لمدة عام واحد في أحد أبرز المباني المطلة على المحيط في ميامي.، بتكلفة تصل لقرابة 50 ألف دولار شهريا.

ويبدو أن عائلة ايفانكا تستخدم الشقة الكبيرة كمنزل مؤقت، حتى يتم الانتهاء من بناء منزلهما الفخم في المدينة، والذي سيكلف قرابة 32 مليون دولار.

يذكر أن ثروة الزوجان انخفضت كثيرا خلال عملهما مع إدارة ترامب، حيث كان دخلهما من الأعمال الحرة يصل لـ200 مليون دولار سنويا، لكنه انخفض إلى حوالي 120 مليون دولار سنويا العام الماضي، بعد انشغالهما بالعمل كمستشارين للبيت الأبيض. وذلك وفقا للديلي ميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *