الرئيسية / فنون / تفاصيل وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع طويل مع المرض

تفاصيل وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع طويل مع المرض

قبل أيام قليلة نشر الفنان حمادة هلال صورة تجمعه بوالدته خلال اداء مناسك العمرة عبر حسابه الشخصي في انستجرام وكتب عليها : “اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

وكانت قد انتشرت بعض الشائعات حول اصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا الا انه خرج في أحد التصريحات وقال ان والدته ليست مصابة بالكورونا ولكنها تعاني من مرض السرطان .

لم يمر سوى اسبوع على هذا المنشور حتى أعلن حمادة هلال اليوم عن وفاة والدته داخل احدى المستشفيات الخاصة بعد صراع طويل مع مرض السرطان وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي في انستجرام حيث نشر صورة لوالدته وعلق عليها :”ان لله وانا اليه راجعون.. الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله .. يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين .. اسالكم الدعاء والفاتحه”.

 

View this post on Instagram

 

ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين اسالكم الدعاء والفاتحه

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

كما ذكرت بعض المصادر ان والدة الفنان حمادة هلال توفت صباح اليوم الثلاثاء وسيتم دفنها بمقابر الاسرة بمقابر الرقابة الادارية طريق العين السخنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *