الرئيسية / منوعات / شعر بأنوثته منذ الطفولة.. تايلر ريكس المصارع في WWE يتحول الى امرأة

شعر بأنوثته منذ الطفولة.. تايلر ريكس المصارع في WWE يتحول الى امرأة

كشف “جابي توفت” نجم المصارعة الأمريكي الشهير ، المعروف باسم تايلر ريكس، أنه أجرى عملية تحول جنـ , ـسي، حيث تحول إلى امرأة، مؤكدًا أن رحلته كانت مثيرة للغاية.

وفي تقرير ذكرته صحفية «ديلي ميل» البريطانية. أكد المصارع في بيان له أنه مر بالعديد من المراحل الصعبة حتى أصبح يستطيع يواجه العالم حاليًا بكل فخر خلال الفترة الحالية.

المصارع الشهير، شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، صورة عقب التحول لأنثى، وكتب عليها: «هذا أنا في ثوبي الجديد بلا خجل، هذا هو الجانب الذي اختبأ لسنوات في الظل، كنت خائف مما قد يظنه العالم تجاهي، خائف من ردود أفعال عائلتي وأصدقائي ومتابعيني، لكن اليوم لم أعد خائفا، وأستطيع أن أقول بكل ثقة أنا أحب نفسي».

كما قال النجم تايلر ريكس في تصريحات صحفية واعلامية، إنه كان يصارع قضية عملية تحوله الجنـ , ـسي في سرية تامة، حيث كان يشعر أنه أنثى منذ مرحلة الطفولة، متابعا: «أخيرا مستعد الآن للكشف عن هويتي الحقيقية دون خجل، وأُظهر أنوثتي كاملة للعالم».

 

وكشف المصارع أنه لم يكن نشط جنـ , ـسيًا مع زوجته، ليكون هذا مؤشر لتحويله جنـ , ـسيا، قائلا: “لقد تغيرت حياتي الحميمة قليلًا مع زوجتي نحن لسنا نشطين بهذه الطريقة في الوقت الحالي، وما اكتشفناه هو جزء مختلف تمامًا من علاقتنا”.

يذكر أن تايلر ريكس من مواليد 1 نوفمبر 1978 في سان فرانسيسكوز وهو مصارع محترف أمريكي متقاعد، فاز ببطولة FCW Florida للوزن الثقيل مرة واحدة وبطولة FCW Florida Tag Team مرتين.

 

اعتزل المصارعة المحترفة في عام 2014، ويعمل حاليًا في مجال التسويق، وتزوج من زوجته بريسيلا فييوليو عام 2002، ولديه ابنة واحدة تدعى «ميا»، ولدت في نوفمبر 2011، وأسس مع زوجته شركة لياقة بدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *