الرئيسية / فنون / فارق السن والزيجات السابقة.. زواج حلا شيحة ومعز مسعود الاكثر جدلا على وسائل التواصل

فارق السن والزيجات السابقة.. زواج حلا شيحة ومعز مسعود الاكثر جدلا على وسائل التواصل

منذ اشهر قليلة خرجت العديد من الأخبار حول ارتباط الفنانة حلا شيحة بالمنتج والداعية معز مسعود وطالت الأقاويل على مدار أيام عديدة، ولم تعلق حلا شيحة وقتها بالإيجاب أو بالنفي.

ولكن في الساعات القليلة الماضية انتشرت العديد من الأنباء التي تؤكد على قيام الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها اليوم على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود داخل قاعة صغيرة في أحد فنادق القاهرة، وبحضور عدد قليل من الأصدقاء المقربين والعائلتين.

فارق السن بينهما:

بالنسبة لفارق العمر بينهما فما لا يعرفه الكثيرون أن معز مسعود يكبر حلا شيحة بسنة واحدة، فهو من مواليد 1978 أي يبلغ من العمر 43 عامًا أما حلا فتبلغ 42 عاما فهي من مواليد 1979.

زيجات حلا شيحة:

بالنسبة للفنانة حلا شيحة فقد تزوجت مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود كان زواجها الاول من الفنان هانى عادل فى بداية حياتها الفنية عام 2006، بعد قصة حب كبيرة وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل الزفاف، ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

الزوج الثاني في حياة “حلا” كان من الكندى يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا 4 أبناء حتى تم الانفصال في 2019، وقالت إنها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها.

زيجات معز مسعود:

أما بالنسبة لمعز مسعود فان حلا تعد الزيجة الرابعة في حياته فقد تزوج ثلاث مرات قبلها كان أولهم في 2003 من شابة اسمها سارة وكانت مازالت في الجامعة الأمريكية وهو المكان الذي درس فيه معز أيضاً، وهي كانت حاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة أثناء فترة دراستها.

الزوجة الثانية لمعز مسعود كانت بسنت نور الدين وهي المرشدة السياحية بعد إعلان إعجابه بفيديوهاتها التي تنشرها عن الأماكن السياحية في مصر، وهي تخرجت من كلية السياحة والفنادق في 2009، ولم يستمر زواجهم أكثر من ستة أشهر وانفصلا ولم تتزوج بسنت مرة أخرى.

الاكثر جدلا في حياة معز كانت الزوجة الثالثة فهي الفنانة شيري عادل ولقاء الثنائي تحول إلى قصة حب ثم زواج، وشاركوا في مسلسل السهام المارقة والذي قام بإنتاجه معز، وبعد الزواج لفترة قصيرة انفصلا ولكن علاقة الصداقة فيما بينهم استمرت كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *