الرئيسية / فنون / بإطلالة جريئة.. أحدث ظهور لـ نور عمرو دياب.. والجمهور: بقت شبه شيرين

بإطلالة جريئة.. أحدث ظهور لـ نور عمرو دياب.. والجمهور: بقت شبه شيرين

الفتاة الشابة “نور” نجلة الهضبة عمرو دياب تحرص دائما على مشاركة جميع محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أحدث إطلالاتها، فهناك الكثير من الأشخاص يقوموا بمتابعتها من أجل معرفة آخر أخبارها، وأيضًا مشاهدة أحدث صورها وإطلالاتها.

نور عمرو دياب

وتألقت بإطلالة جريئة، وخلال الصور، ظهرت «نور»، بإطلالة كاجوال بسيطة، من بنطلون جينز فاتح اللون، وسترة سوداء طويلة «كاب» لها بطانة شفافة من منطقة البطن، ويعلوها بالطو باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وقد تميزت من خلال هذا الظهور، واستطاعت أن تنال على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

متابعيها أكدوا لها عبر العديد من التعليقات عن مدى إعجابهم بهذه الإطلالة الرائعة والمميزة للغاية، وجاء من بين التعليقات: «قمر»، و«بقت شبه شيرين»، «صاحبة القلب الأبيض»، «جميلة وعطوفة»، «محترمة وجميلة»، «صاحبة شخصية مختلفة»، «ملكة الأناقة والرقة كلها».

نور عمرو دياب

وتعتبر “نور” هي الابنة الكبرى للفنان الكبير عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، والتي غنى والدها الهضبة لها أغنية “نور العين”.

نور عمرو دياب

وكانت تعرضت نور عمرو دياب، خلال الأيام القليلة الماضية، لحملة كبيرة من التنمر بعد نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، أظهرت وجود الكثير من النمش على وجهها.

نور عمرو دياب

وتجاهلت نور الرد على التعليقات التي وجهت لها والتزمت الصمت التام، حيث إن بعض التعليقات كانت مسيئة بحقها، وهو ما دفع المتابعين لمهاجمة الأشخاص الذين تنمروا عليها ودافعوا عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *