الرئيسية / منوعات / “كان بيمسك الفار”.. جدل على مواقع التواصل بعد ضبط فتاة مع صاحب محل ملابس في وضع غير لائق

“كان بيمسك الفار”.. جدل على مواقع التواصل بعد ضبط فتاة مع صاحب محل ملابس في وضع غير لائق

سادت حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ضبط فتاة في وضع مخـ , ـل مع صاحب محل ملابس بمحافظة كفر الشيخ.

محل الملابس الحريمي يقع بالقرب من جامعة كفر الشيخ وعند مرور أحد الاشخاص بالصدفة تفاجئ بالفتاة في أحضان صاحب المحل، وسارع بإبلاغ شرطة النجدة التي داهمت المحل وسط تجمع الأهالي الذين منعوهما من مغادرة المكان. وألقت القبض عليهما، وحررت لهما محضرًا بالواقعة.

السوشيال ميديا شهدت حالة من الاستياء المصحوب بالسخرية عندما قالت الفتاة التي تبلغ من العمر 25 عامًا أثناء التحقيق معها من قبل رجال المباحث: “مكنش فيه حاجة .. كان في فأر في المحل وكنا بندور عليه”، لتبرير ضبطها في وضع مخـ  , ـل مع مالك المحل الذي يبلغ من العمر 33 عامًا.

وخلال التحقيقات قالت الفتاة: “مفيش بينى وبينه أى حاجة.. أنا دخلت المحل عنده علشان اشتري ملابس داخلية، وأثناء دخولي لغرفة البروفة خلعت ملابسي، وشفت فأرًا يجري جانبي لإني بخاف منهم أوي، فذهبت إلى صاحب المحل علشان ينجدني فوجد الفأر، فأغلق باب المحل حتى لا يهرب الفأر”.

وأضافت الفتاة في اعترافاتها أيضا: ظل صاحب المحل يبحث عن الفأر، لكنه لم يعثر عليه، وخلال محاولة الامساك بالفأر فوجئا بدخول المواطنين إلى المحل وإبلاغ القسم وضبطهما معًا، وادعاء أنهما كانا يمارسان الجـ , ـنس، وهو مالم يحدث وفسره الأهالى خطأ بذلك.

وكانت الشرطة قد حررت محضرًا بالواقعة، وأثبتت القبض عليهم في وضع مخـ , ـل، حيث كانت المتهمة عـ , ـارية ومتلعثمة وهو ما يتناقض مع أقوالها، لكنها بررت ذلك بأنها كانت خائفة من الفأر.

أما عن المتهم فقد أكد في التحقيقات كذب ما ذكره المواطنين، غير أن عددًا من الشهود أجمعوا على رؤيتهما في وضع مخـ , ـل داخل المحل، فقررت النيابة العامة تكليف ضباط وحدة المباحث بإعداد تحرياتها عن الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *