الرئيسية / منوعات / تفاصيل القبض على هدير الهادي أحدث فتيات تيك توك
هدير الهادي

تفاصيل القبض على هدير الهادي أحدث فتيات تيك توك

تتوالى حملات الادارة العامة لمباحث الاداب للقبض على كل من يخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري ومن امثال هؤلاء حنين حسام ومودة الادهم وشيري هانم وابنتها زمردة واخيرا وليس اخرا تم القبض على فتاة تدعى هدير الهادي لاتهامها بنشر مقاطع فيديو غير لائقة وخادشة للحياء.

حيث تمكنت الاجهزة الامنية الممثلة في الادارة العامة لمباحث الاداب بعد رصد عدد من مقاطع الفيديو المنافية للاداب عبر تطبيق تيك توك ظهرت فيها هدير بأوضاع مخلة. وتم ضبطها في شقة استأجرتها بمنطقة حدائق أكتوبر وبحوزتها هاتف محمول وجهاز لابتوب تم تحريزهم وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لعرضها على النيابة المختصة لكي تباشر معها التحقيق.

هدير الهادي

وتعد هدير الهادي أحدث المنضمين لضحـ . ـايا الفيديوهات المخلة على تطبيق تيك توك ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وكان قد سبقها بأيام قليلة فتاة التيك توك بالقليوبية منار سامي والتي تم حبسها 15 يوم بسجن قها على ذمة التحقيقات لاتهامها بالاعلان عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات خادشة للحياء من أجل ممارسة الدعـ .. ـارة والتحريض على الفـ .. ـسق والفـ .. ـجور.

كما سبقها ايضا فتاة تدعى منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد والتي تم حبسها لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات بناء على قرار قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة وذلك لاتهامها بالاعلان عن نفسها عبر تطبيق تيك توك ونشر فيديوهات خادشة للحياء من أجل ممارسة الدعـ .. ـارة والتحريض على الفـ .. ـجور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *