الرئيسية / منوعات / كنا عايزين نكون أغنيا.. النيابة تكشف مفاجأة في اعترافات أحمد ونهى بعد القبض عليهم

كنا عايزين نكون أغنيا.. النيابة تكشف مفاجأة في اعترافات أحمد ونهى بعد القبض عليهم

تصدر اسم “أحمد ونهى” تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار مجموعة فيديوهات ظهر فيها الثنائي في أوضاع خـ , ـادشة للحـ , ـياء وبدلا من جني الثروة، ألقي القبض عليهما للتحقيق معهما.

المقاطع المنتشرة لم تقتصر على خـ , ـدش الحـ , ـياء والأعمال المنافية للآداب فقط بل أظهرت الفيديوهات استغلالهما لأحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة للتنـ , ـمر عليه وفقا لما رصدته تحقيقات أجهزة الأمن بالبحيرة.

قوات أمن البحيرة ألقت القبض على 3 أشخاص فى واقعة فيديوهات أحمد ونهي وهم اليوتيوبر أحمد «23 سنة» واليوتيوبر نهي «30 سنة» ونادر «26 سنة» الذى قام بتصوير مقاطع الفيديو لنشرها على موقع اليوتيوب لتحقيق أرباح من الانترنت وجميع المتهمين يقيمون فى مركز حوش عيسي.

التحقيقات التي أجرتها النيابة فى القضية المعروفة باسم «أحمد ونهي» كشفت عن مفاجأة، وهي أن «اليوتيوبر» نهي تكبر «اليوتيوبر» أحمد بحوالي 7 سنوات كما تكبر مُصور مقاطع الفيديو بحوالي 4 سنوات.

المتهمة «نهي» ذكرت فى اعترافاتها أمام النيابة العامة فى مركز حوش عيسي بمحافظة البحيرة: «كنا بنمثل.. كنا عايزين نكون أغنيا زي زي اليوتيوبر أحمد وزينب.. كله تمثيل».

النيابة قررت التحفظ عليهم وعلى أكثر من 5 مقاطع فيديو، وسجلت اعترافاتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت حبس المتهمين، على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *