الرئيسية / فنون / بعد مرور 37 عام.. إيفا بطلة فيلم “عنتر شايل سيفه” في أحدث ظهور

بعد مرور 37 عام.. إيفا بطلة فيلم “عنتر شايل سيفه” في أحدث ظهور

أعاد عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص “إنستغرام” نشر صورتين، إحداهما قديمة والأخرى حديثة للفنانة المصرية إيفا التي شاركت في فيلم “عنتر شايل سيفه” مع الزعيم عادل امام.

وهو ما دفع المتابعون للتدقيق في تعليقاتهم على الصورتين على التغييرات التي طرأت على شكل إيفا، فبعضهم رأى أن ملامحها تغيرت كثيراً بينما أشار البعض الاخر إلى أنها ما زالت تحتفظ بشيء من جمالها رغم التقدّم في العمر.

 

“إيفا” بدأت مشوارها الفني في العام 1978، وبالرغم من قلة مشاركاتها في السينما والتليفزيون والمسرح، إلا أنها لا تزال في أذهان الجمهور.

وفي سياق متصل فإن اسمها الحقيقي هو إيفلين محروس شاهين، وهي من مواليد 16 أبريل بمحافظة القليوبية عام 1953، عمرها الآن 67 عاما، ولدت لأسرة ميسورة الحال، وتلقت تعليمها في المدارس الأجنبية.

من أبرز هذه أعمالها على المسرح، مسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” إلى جانب الفنان القدير سمير غانم، والتي عُرضت في العام 1992. كما ظهرت في مسرحية “الزعيم” بدور ثانوي.

وعن أعمالها التلفزيونية فقد شاركت في: “صرخة بريء” و””فيه حاجة غلط” و”رحلة السيد أبو العلا البشر” و”قضية نسب” و”أسمهان” و”ونيس وأيامه”.

ويعد فيلم “عنتر شايل سيفه” الذي أُنتج في العام 1983 هو نقطة تحول في مشوارها الفني فهو من بطولة عادل إمام ونورا ومصطفى متولي وحاتم ذو الفقار.

أما عن أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة إيفا، والتى ظهرت فيها كضيفة شرف هي في “مسلسل خيانة عهد” و”مسلسل الأنسة فرح”، كما ظهرت في عام 2019 مع الفنانة دينا الشربيني فى “مسلسل زي الشمس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *