الرئيسية / منوعات / أنجبت 8 توائم في 2009.. نادية سليمان “أم التوائم الثمانية” تحتفل بعيد ميلادهم الـ12

أنجبت 8 توائم في 2009.. نادية سليمان “أم التوائم الثمانية” تحتفل بعيد ميلادهم الـ12

في بداية عام 2009 حصلت الأمريكية نادية سليمان(45 عاما) على اهتمام وسائل الإعلام العالمية عندما وضعت ثمانية توائم بعد عملية تخصيب صناعي حيث تحولت إلى نجمة مشهورة ولقبت بالمرأة الأخطبوط بعد أن أنجبت 8 توائم، 6 أولاد وبنتين.

والأغرب في الموضوع أنها أنجبت قبلهم 6 أطفال آخرين من بينهم توأمان، ليبلغ عدد أبنائها إلى 14 طفلاً بالتمام والكمال.

بداية الحكاية مع «نادية» المرأة الأمريكية ذات الأصول العراقية، عندما قررت الذهاب لإحدى مراكز التخصيب الصناعي، من أجل الحصول على طفل سابع، ليكون آخر أطفال أسرتها الكبيرة.

حينها قام الأطباء بنصحها بزرع 12 جنين، على اعتبار أن فرصة فشل استمرارهم كبيرة جدا، ولكن كانت المفاجأة عندما تمكن 8 منهم من الاستمرار في أمر غريب أشبه بالمعجزة الطبية والعلمية، والتي لا تحدث بحسب الإحصاءات إلا مرة في التريليون!.

وفي تقرير متداول لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “نادية سليمان”، وهي أم عزباء، وضعت توائمها الثمانية في الأسبوع الـ31 من الحمل في شهر يناير لعام 2009، وشارك فريق مكون من 46 طبيبًا وممرضة في إجراء عملية الولادة القيصرية.

مؤخرا احتفلت الأم الأمريكية بعيد الميلاد الـ12 لتوائمها الثمانية، من دون أن تكشف عن اسم والدهم.

وكتبت تهنئة لتوائمها الثمانية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث قالت: “عيد ميلاد سعيد لثمانية من أكثر الأطفال الذين عرفتهم لطفًا وعطفًا احترامًا.. تعاطفكم مع كافة الكائنات الحية وتقدير قيمة خدمة الآخرين بتواضع هو تعريف الحب”.

وأضات: “يشرفني أن أكون والدتكم.. أحبكم جميعًا”، وأرفقت مع رسالة التهنئة لقطتين لأطفالها في جو عائلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *