الرئيسية / منوعات / فلاشة بها 40 فيديو.. زوج «طبيبة المحلة» يقدم «الدليل» للنيابة.. ومفاجآت بشأن الواقعة

فلاشة بها 40 فيديو.. زوج «طبيبة المحلة» يقدم «الدليل» للنيابة.. ومفاجآت بشأن الواقعة

بسبب كثرة الخلافات الأسرية وبعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات نتج عنه طفلة عمرها عامين وقع الانفصال بين الزوجين وأثناء تسليم أسرة الزوجة محتويات منزل الزوجية، لاحظ الزوج وجود لفافة داخل مرتبة السرير محاطة بالخيط.

وبالفحص تبين أنها فلاشة وبعد وضعها في جهاز كمبيوتر لاب توب ظهر أمام الزوج 40 مقطع فيديو أباحـ , ـي لزوجته وهي تمـ , ـارس الرذيـ , ـلة مع الرجال.

الواقعة التي أثارت موجة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا حدثت بمحافظة الغربية حيث كشفت نيابة المحلة الكبرى تفاصيل جديدة في بلاغ تقدم به زوج يتهم فيه زوجته الطبيبة البيطرية «س. ا»، 32 سنة بممـ , ـارسة الزذيـ , ـلة مع الشباب.

كما نفى الزوج نسب طفلة تبلغ من العمر عامين وطالب بإجراء تحليل DNA، وقدم إلى النيابة «فلاشة» تحتوي على مقاطع أباحـ , ـية لزوجته.

بالاضافة الى عشرات الصور التي تظهر فيها الزوجة الطبيبة البيطرية «إيناس .أ» 32 عاما، أمام الكاميرا وهي تبرز جمالها وهي عـ , ـارية تارة، وهي بملابس داخلـ , ـية تاراة أخرى.

واتهم زوجته بالزنـ , ـا وأنكر نسب طفلتهما، مشيرا إلى أنه منذ أن تزوجها قبل 3 سنوات، كانت تتشاجر معه باستمرار وانتهى الأمر إلى إقامتها دعوى تبديد منقولات الزوجية، وأن تلك الخلافات دفعت عددا من أقارب الأسرتين للتدخل من أجل تسويتها، وبعدها وافق الزوج على اقتسام منقولات الزوجية ثم طلاقها.

وأكمل الزوج اعترافاته قائلا أنه اكتشف واقعة الفيديوهات الاباحـ , ـية قبل الموعد المحدد لتوثيق الطلاق رسميًا عند مأذون، وأن هذه الفيديوهات كانت على فراش الزوجية، وأن سرير الزوجية وغرفة نومه كانت ظاهر في الفيديوهات التي شاهدها لزوجته.

وأوضح أنه لم يقابل زوجته لأنها تقيم في منزل أسرتها في طنطا منذ عدة أشهر بسبب خلافاتهما الزوجية.

وعلى الفور قررت النيابة العامة بالتحفظ على الفلاشة وتحريزها لفحصها، ولبيان ما تتضمنه من وقائع، للتأكد من صحتها، وتم القبض على الزوجة لمواجهتها بأدلة الاتهام المنسوب إليها من قبل زوجها الذي طالب بخضوعها لتحليل DNA للتأكد من نسب طفتله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *