الرئيسية / فنون / نازلي ابنة الفنانة نهى العمروسي تفجر مفاجأة صادمة أثناء التحقيق معها في قضية “الفيرمونت”

نازلي ابنة الفنانة نهى العمروسي تفجر مفاجأة صادمة أثناء التحقيق معها في قضية “الفيرمونت”

في مفاجأة صادمة أعلنت عنها نازلي مصطفى ابنة الفنانة المصرية الشهيرة نهى العمروسي، أثناء التحقيق معها في قضية “الفيرمونت”، والتي أمر النائب العام بإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات في القضية.

“نازلي” قالت في التحقيقات: إن المتهم عمر الكومي تزوج منها بعد قصة حب بينهما من أيام الطفولة في 2014. بموجب عقد مزور بعد اتفاقه مع بعض أصدقائه من المحامين بأحد المكاتب. وهو ما اكتشفته بعد واقعة الاغتـ , ـصاب.

وبحسب تقارير صحفية مصرية اعترفت نازلي: أن المتهم عزم صديقه على العشاء داخل المنزل. ووضع لها عقار مخـ , ـدر في مشروب تناولته، وعندما فقدت الوعي تناوب على اغتـ , ـصابها هو وصديقه وصور لها مقطع فيديو. وأرسله لأصدقائه.

وكانت الصدمة عندما أفاقت من المخـ , ـدر ووجدت نفسها مرتدية تي شيرت فقط. ولا ترتدي أي ملابس أخرى وعندما سألت عن سبب ذلك كان الرد عليها أنها تعرضت لحالة من الإعياء الشديد وأعطاها زوجها بعض الأدوية. وبعد الحادث علمت من إحدى صديقاتها حقيقة الأمر وإرسال زوجها هذه الفيديوهات لأصدقائه.

يذكر أن النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى. الموقوفين على ذمة التحقيقات فى واقعة فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

وذلك بعد أن قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة. تجديد حبس المتهمين في قضية الاغتـ , ـصاب الجماعي لفتاة في عام 2014، داخل فندق الفيرمونت. 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *