الرئيسية / فنون / في ظهور نادر.. تايا إبنة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي تخطف القلوب والمتابعون :”شبه أمها”!

في ظهور نادر.. تايا إبنة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي تخطف القلوب والمتابعون :”شبه أمها”!

قامت مجموعة من الحسابات الفنيّة الناشطة المعنية بأخبار النجوم والمشاهير علي مواقع التواصل الإجتماعي، بتداول مجموعة من الصور كان المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر قد شارك بها جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ابنة مي عمر

وشهدت تلك الصور ظهور لابنته “تايا”، التي من النادر أن ينشر صورها بشكل واضح. حيث استطاعت أن تخطف الأنظار بعفويتها وجمالها.

 

ابنة مي عمر

قطاع كبير من المتابعين أكدوا علي الشبه بين الصغيرة وبين أمها الفنانة مي عمر، حيث قال أحد المتابعين:”تشبه مي كتييير”، بينما علّق اَخر “عين وحواجب أمها وبوق ومناخير أبوها”.

ابنة مي عمر

ابنة مي عمر

الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي أنجبوا طفلتين “تايا” هي الإبنة الكبرى وهناك طفلة أصغر سناً تُدعي “سيلين” هي الطفلة الثانية، وولدت في شهر إبريل في العام 2018 بأمريكا.

 

وفي صورة أخرى ظهرت الفتاتان “تايا” و”سيلين” أثناء تلوين بيض شم النسيم، وجاءت من ضمن التعليقات: “ربنا يحفظهم ويخليك ليهم، شبه مي أكتر، قمرين”.

يذكر أن الفنانة مي عمر يعرض لها حاليا “مسلسل لؤلؤ” وهو أولي بطولتها المطلقه حيث تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *