الرئيسية / فنون / بشكل مختلف.. أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد أزمتها الاخيرة وتستعد لاجراء جراحة جديدة

بشكل مختلف.. أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد أزمتها الاخيرة وتستعد لاجراء جراحة جديدة

الفنانة حورية فرغلي صرحت في الفترة الاخيرة أنها تعاني من أزمة مرضية بسبب اجرائها عملية في أنفها بشكل خاطيء أثرت على حاسة الشم والتذوق لديها وحاليا تستعد للسفر إلى أمريكا لإجراء العملية التي كانت تنتظر إجراؤها منذ فترة طويلة.

وكانت قد خرجت بتصريحات باكية أعربت فيها عن معاناتها الصحية والنفسية بسبب العمليات الجراحية الخاطئة التي خضعت لها في أنفها، مشيرةً إلى أن أصدقائها تخلو عنها بعد إبتعادها عن التمثيل.

وعن أخر ظهور لحورية فرغلي بعد أزمتها الصحية والنفسية نشر الشاعر الغنائي محمد جمعة عبر حسابه على موقع فيسبوك صورة جديدة ظهر فيها مع الفنانة حورية فرغلي.

وعلق عليها قائلا: “حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو أول الشهر وبتقولكم أدعولها علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة”.

وظهرت الفنانة حورية فرغلي بشكل متغير تمامًا، مما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الممثلة “حورية فرغلي” وجهت رسالة إلى جمهورها أكدت فيها الانتهاء من إجراءات السفر إلى أمريكا يوم 31 يناير الجاري وقالت: “سأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *