الرئيسية / منوعات / رغم تأهيلها نفسيا.. منة عبدالعزيز تعود للرقص على تيك توك من جديد بفيديوهات جريئة

رغم تأهيلها نفسيا.. منة عبدالعزيز تعود للرقص على تيك توك من جديد بفيديوهات جريئة

بعد مرور أربعة أشهر من إعلان توبتها عن المقاطع واللقطات المثـ , ـيرة وعزمها على اتخاذ الطريق الأنسب الذي لا يعرضها مُجددًا للمسائلة القانونية، خاصة عقب تجربة الاغتـ , ـصاب القاسية التي مرت بها، والدعم الذي قدمته وزارة التضامن لها بعد إطلاق سراحها.

وطبقا للمثل الشهير “رجعت ريمة لعادتها القديمة” فقد ظهرت منة عبد العزيز، الشهيرة بفتاة “التيك توك”، مجددًا عبر فيديوهات على هذا التطبيق، وهى مرتدية ملابس فاضـ , ـحة، وترقص على مجموعة من الأغاني الشعبية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by منةة🍾💕 (@menna_abdelaziz57)

يذكر أن قضية “منة عبد العزيز” تصدرت تريندات السوشيال ميديا عدة أيام في الأشهر القليلة الماضية، وأصبحت قضية رأي عام، بعدما أعلنت المذكورة، أنه تم اغتـ , ـصابها على يد مجموعة من أصدقائها، داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم.

وبعد بضعة أيام من احتجازها، تم الإفراج عنها، وإيداعها في مركز تأهيل نفسي، تابع للمجلس القومي للمرأة، وأكدت “منة” حينها عبر فيديو بثته على صفحتها على إنستجرام، أنها سعيدة بهذه الخطوة، لإعادتها مجددًا إلى حياة طبيعية صحية، نظرًا لكونها يتيمة الوالدين، مما أثر على سلوكها الاجتماعي طوال طفولتها.

ولكن مؤخرا ظهرت منه عبر حسابها الشخصي الجديد التي أعلنت عنه عقب إطلاق سراحها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، في مقاطع مثيرة للجدل من جديد، وهي ترقص على مقاطع فيديو، وتبثها عبر «التيك توك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *