الرئيسية / فنون / سمية الخشاب تبهر الجمهور بجلسة تصوير جريئة على حمام السباحة

سمية الخشاب تبهر الجمهور بجلسة تصوير جريئة على حمام السباحة

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها بجلسة تصوير جديدة تم تصويرها على حمام السباحة وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت سمية الخشاب في اطلالة جديدة ومختلفة مرتدية فستان طويل وضيق يبرز مدى رشاقتها وتقف بسعادة في أوضاع مختلفة بجوار حمام السباحة. وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها في التعليقات منبهرين من اطلالتها الجديدة والتي أظهرت انخفاض ملحوظ في وزنها. وتسائل بعض من متابعيها عن سبب رشاقتها وهل أجرت عمليات تجميلية مؤخرا لانقاص الوزن ام انها اتبعت نظام رجيم معين حتى أصبحت بهذا الشكل الانيق.

 

View this post on Instagram

 

#سميه_الخشاب 🦋🇪🇬❤️💃 #nature #goodvibes #air #universe #energy

A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on

انهالت الاسئلة من المتابعين وخاصة الفتيات على سمية الخشاب للاستفسار عن سر خسارة الوزن الملحوظة وخاصة في منطقة الخصر الذي بدا منحوتا متسائلين هل اكتفت بالتمارين الرياضية ام اجرت عمليات تجميل في تلك المنطقة.

وأجابت سمية الخشاب على اسئلة متابعيها وقالت انها اعتمدت على التمارين الرياضية وخاصة تمارين للخصر. وعن نوع الرجيم الذي اتبعته قالت بانها توقفت عن تناول اللحوم وبدأت ممارسة الرياضة مع شرب الماء.

وانتشرت مؤخرا بعض الشائعات حول زواج الفنانة سمية الخشاب في السر بسبب ارتدائها دبلة في اصبعها الا انها خرجت ونفت الامر وقالت انها ترتدي الدبلة بديلا للخاتم.

كما تردد انها تزوجت في المغرب بعد طلاقها من الفنان احمد سعد الا انها ايضا نفت ذلك الامر وقالت انها كانت متواجدة هناك من أجل تكريمها في أحد المهرجانات السينمائية.

وعاودتها الشائعات مرة أخرى وذلك حول رجوعها للفنان احمد سعد بعد الطلاق الا أن احمد سعد خرج بنفسه ونفى تلك الامور وأوضح انه يعيش في حالة مستقرة بعد انتهاء هذه العلاقة وما صاحبها من خلافات وصلت بهم الى ساحات القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *