الرئيسية / منوعات / من أصول تونسية.. أجمل فتاة في العالم: أنا إسرائيلية من عائلة متدينة

من أصول تونسية.. أجمل فتاة في العالم: أنا إسرائيلية من عائلة متدينة

تمكنت عارضة الأزياء يائيل شلبيا، من أن تتصدر عناونين الصحف باحتلالها المرتبة الأولى من بين مئة متسابقة في مسابقة أجمل وجه في العالم والذي يتم الأعلان عنها على موقع “TC Candler”، وذكرت إنها يهودية من أصول تونسية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia)

مسابقة “أجمل 100 وجه في العام”، هي مسابقة اشتهرت عندما فازت بها النجمة الفرنسية، تايلان بلوندو، ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي باتريك بلوندو ومصممة الأزياء الفرنسية فيرونيكا لوبري, عندما كانت في السادسة من عمرها بعد أن عملت كعارضة أزياء في الرابعة من عمرها.

تايلان بلوندو
النجمة الفرنسية تايلان بلوندو

الاسرائيلية “يائيل شلبيا” الشابة البالغة من العمر 19 عاما، فازت بالنسخة الحالية من المسابقة وقالت في تصريحات صحفية: “لقد فوجئت للغاية، لم أكن أعرف حتى أنني كنت أشارك في هذه المسابقة.. إنه أمر مثير وممتع للغاية. لا أعرف لماذا اختاروني، أعتقد أن الجمال فردي للغاية، وكل النساء جميلات”.

أجمل فتاة في العالم يائيل شلبيا

وقالت أيضا: “كان العام الماضي مليئا بالتحديات.. لقد غُمرت بالطلبات الرومانسية منذ أن عزز العنوان شهرتها، على الرغم من أن ردود الفعل لم تكن كلها إيجابية”.

أجمل فتاة في العالم يائيل شلبيا

أما عن عائلنها فقالت: “لقد نشأت بطريقة خاصة جدا، وأنا ممتنة جدا لذلك. نشأت في مدينة صغيرة شمال اسرائيل في أسرة متدينة، كواحدة من خمس أخوات وأخوين. نحن متحدون للغاية، ولدينا عائلة كبيرة في تونس. في المنزل، نأكل الطعام التقليدي وهو المفضل لدي”.

أجمل فتاة في العالم يائيل شلبيا

كما ذكرت الفتاة اليهودية، التي ظهرت إلى جانب أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، في حملات لفيني موبايل. على أنها تواعد براندون كورف البالغ من العمر 36 عاما، حفيد رجل الأعمال الملياردير سومنر ريدستون.

وفي تقارير صحفية سابقة ذكرت بأنه، تم ترحيل براندون من إسرائيل في يونيو من العام الماضي لانتهاكه قواعد الحجر الصحي لفيروس كورونا أثناء زيارته ليائيل.

أجمل فتاة في العالم يائيل شلبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *