الرئيسية / فنون / رقم خيالي وماركات عالمية.. سعر فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها يثير الجدل بين الجمهور
ياسمين صبري

رقم خيالي وماركات عالمية.. سعر فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها يثير الجدل بين الجمهور

الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري تصدرت محركات البحث في مصر بعد إطلالتها في حفل عيد ميلادها الذي أقامه لها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وظهرت الفنانة في الصور التي نشرتها عبر خاصية Stories في حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram مرتدية فستانًا أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، وبه درابيهات بطول الفستان، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA.

 ياسمين صبري

الفستان جذب أنظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن سعر الفستان الذي تألقت به ياسمين في عيد ميلادها.

وبسبب سعر فستان عيد ميلاد ياسمين صبري الذي بلغ 2845 دولار أمريكي، أي ما يتجاوز الـ44 ألف جنيه مصري، سادت حالة من الجدل لدى الجمهور والمتابعين، حيث قال أحد متابعيها: «الفستان محتاج قرض».

كما نشرت ياسمين صبري فيديو من منزلها، أظهر تفاصيل الحفل الخاص لهذه المناسبة، مستعرضة البلالين والهدايا وصورها وأخرى جمعتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة إلى لافتة ملونة مدون عليها باللغة الإنجليزية: «عيد ميلاد سعيد يا ياسمين»، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها الذين قاموا بتهنئتها بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *