الرئيسية / فنون / تقارير صحفية تبرز زواج ابنة أحمد الفيشاوي من الممثل شريف طلياني

تقارير صحفية تبرز زواج ابنة أحمد الفيشاوي من الممثل شريف طلياني

ابنة الفنان أحمد الفيشاوي “لينا” حفيدة الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي اعتادت على اثارة الجدل في معظم فترات حياتها بصورها الجريئة وخاصة بعد انفصال والديها حيث تعيش حاليا مع والدتها هند الحناوي في انجلترا.

وُلدت لينا أحمد الفيشاوي في 22 أكتوبر عام 2004 في محافظة القاهرة، أي تبلغ من العمر 17 عاما وهي حالياً تقيم مع والدتها في لندن في المملكة البريطانية من أجل إكمال تعليمها.

لينا الفيشاوي

من أبرز مواقفها المثيرة للجدل عندما كانت بعمر الثمانِ سنوات نشرت صورة لها تظهر الجزء العلوي من جسدها وهو عـ , ـارى تماماً من الملابس. واجهت بسببها حملة انتقادات واسعة في مصر.

أيضا منذ فترة قصيرة شاركت لينا بعض الصور الأخرى وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأسود لتواجه بعدها العديد من الانتقادات بسبب مظهرها هذا.

مؤخرا ذكرت بعض التقارير الصحفية أن علاقة حب تجمع “لينا” أحمد الفيشاوي وممثل الأفـ , ـلام الإباحـ , ـية المصري الشهير “شريف طلياني” الذي يعيش أيضاً في إيطاليا.

وألمحت التقارير أن العلاقة بين الثنائي انتهت بالزواج المدني، ولم تعلن عائلة حفيدة النجم الراحل فاروق الفيشاوي حتى الآن حقيقة ما يتم تداوله عبر السويشال ميديا من زواج “لينا وطلياني” هل هي مجرد شائعات أم حقيقة؟ !.

يذكر أن “شريف طلياني” هو أول شاب مصري يمثل هذه النوعية من الافلام في الدول الأوروبية وهو ينتمي لأب مصري وأم إيطالية.

يبلغ من العمر 32 عاماً، من مواليد حي شبرا، ودرس تجارة خارجية بالزمالك وحصل على دبلومة اقتصاد وعلاقات دولية ليتمكن من السفر واستكمال دراسته في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *