الرئيسية / منوعات / استياء وغضب على مواقع التواصل بسبب حفل «تورتة الأعضاء التناسلية».. وأول تحرك من الشرطة

استياء وغضب على مواقع التواصل بسبب حفل «تورتة الأعضاء التناسلية».. وأول تحرك من الشرطة

في واقعة مثيرة وغير أخلاقية تم تداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بنادي الجزيرة بعيد ميلاد إحداهن بحلوى وتورتة على شكل أعضاء تناسلية.

صور الواقعة، سرعان ما انتشرت على السوشيال ميديا، مما دفع عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل للمطالبة بضرورة فتح تحقيق حول هذه الواقعة: «المفروض يتقبض عليهم»، «لازم النادي يرد ويتفتح تحقيق في الواقعة دي».

ونتيجة لذلك قامت وزارة الشباب والرياضة في مصر، بتشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن انتشار بعض الصور لمجسمات خادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.

وفي بيان صادر عن الوزارة قالت فيه: توجهت اللجنة، الإثنين، إلى مقر النادي وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وفي سياق متصل قالت سيدة ظهرت في الصور المتداولة، في تصريحات صحفية، إنَّ الحفل كان في 10 يناير ونظم للاحتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات، وفوجئن عند استلامهن علب الحلوى بأنها تحوي مجسمات لأعضاء تناسلية.

كما قالت أنهن عرفن فيما بعد أن علب الحلوى التى وصلت لهن كانت عن طريق الخطأ، حيث كان من المقرر أن تكون هذه العلبة في حفل حنة، وأن الصدمة دفعتهن إلى التصوير وهن يضحكن.

وعن ردود أفعال عدد من المتابعين عبر شبكات التواصل قال أحدهم: “الستات عسل وضحتهم في الصور مبهجة، حفلة خاصة وستات حبوا يهزروا ويتبسطوا، تقلبوها لقضية عامة وتحقيق في النادي.. مجسمات وصور الأعضاء التناسلية بتتباع في المتاجر العامة وعلى الأرصفة، وفي شوارع أوروبا وكثير من دول آسيا، انتوا بس بتترعبوا من حاجات العالم سابها ورا ضهره من زمان”.

بينما علق آخر قائلا: “الوباء والفقر اللى منتشر بينا ده مش قليل علينا وتشوف الواحدة فيهم معديه الخمسين سنة يعني مش شباب مثلا وبيهزروا لا دول المفروض أمهات وناس عاقلة لكن للاسف.. ابقوا اعملوا احتفالاتكم دي في بيوتكم عشان مفيش حد يتأذى من صور مشينة زي دي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *