الرئيسية / منوعات / بدع جديد.. جدل على الانترنت بعد ظهور العروسة والعريس والمعازيم في أوضة النوم بالروب الستان

بدع جديد.. جدل على الانترنت بعد ظهور العروسة والعريس والمعازيم في أوضة النوم بالروب الستان

انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير ظهرت به العروس، وهي تنتظر عريسها بفستان الزفاف، داخل غرفة نوم بأحد الفنادق الكبرى، بصحبة صديقاتها اللاتي ظهرن بالروب الستان من اللون الذهبي.

وبعدها دخل العريس فجأة مرتديا روب ستان أسود، واقترب من عروسه. فاحتضنها بشدة على السرير، لتتعالى الزغاريد على نغمات المهرجانات الشعبية.

وتبادل العريس وعروسته مشروبا، بينما التقطت لهما الصور التي باتت تتداول بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ردود فعل غاضبة.

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استيائهم حول المظهر الغريب للعروسين، مستنكرين ظهورهم بهذه الملابس.

كما هاجم رواد السوشال ميديا هذا الأسلوب الجديد للزفاف وانتقدوا جرأة جلسة التصوير، في حين رأها البعض حرية شخصية، وسخر الكثير من الصور.

وجائت أبرز التعليقات التي عبرت عن غضب الرواد مثل: “كل ما يعدى عليا الفيديو بتاع العريس ابو روب ستان دا اتكسف اوى واقلب بسرعة وافضل دقيقتين كدا محرجة”.

وقالت أخرى: “ده مزعج! وغريب، كل السيشن في الافراح بتبقى البنات مع بعضها لابسين كدا وبس مفيش راجل وسطيهم! زي ليله الحنة يعني!! اما العريس يدخل بروب ستان والعروسه واقفه في نص السرير ! تنظيم السيشن مزعج وسخيف يا جدعان! على الاقل بالنسبالي!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *