الرئيسية / فنون / منة فضالي تبرز أنوثتها في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي

منة فضالي تبرز أنوثتها في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة المصرية الجميلة منه فضالي شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، من أحدث ظهور لها، حيث أبدى الجمهور إعجابه بجمالها.

منه فضالي

وظهرت منه فضالي مرتدية فستان أسود جريء مكشوف من منطقة الصدر وتقف امام المراة وهي مبتسمة وشعرها القصير المنسدل على الأكتاف.

اما من الناحية الجمالية تألقت بمكياج صارخ تميز بالروج الأحمر الذى أبرز ملامحها الانثوية وجعلها اطلالة مثيرة للغاية وعلقت على الصور قائلة: “جميل ليس له علاقة بالمظهر فهو له علاقة بما انت عليه كشخص وكيف تجعل الاخرين يشعرون تجاه أنفسهم جمعة سعيدة”.

منه فضالي

وتسببت الصورة في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدها الجمهور، متهمًا إياها بالسير على نهج فنانات أخريات بالظهور بملابس غير لائقة.

منه فضالي

وتفاعل معها الجمهور في التعليقات مثل: «انتي لابسة قميص نوم؟»، «طول عمرك قمر يا فنانة»، «الصورة حلوة اوي»، وقال آخر: « الـ ٣ كاميرات باينين والله يا قلبي».

منه فضالي

يذكر أن أخر أعمال منة فضالي هو مشاركتها في بطولة مسلسل “قيد عائلى” مع الفنانين “عزت العلايلي” وصلاح عبدالله وبوسى وميرڤت أمين، وأخرون، من إنتاج “فنون مصر” وإخراج “تامر حمزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *