الرئيسية / فنون / ببنطلون ليجن فوشيا.. نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بصور جريئة في الجيم

ببنطلون ليجن فوشيا.. نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بصور جريئة في الجيم

الفنانة السورية المتألقة نسرين طافش عادة ما تقوم بين الحين والآخر بمشاركة جمهورها بصورها خلال ممارستها للتمارين الرياضية، مؤخرا شاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة من الصور الجديدة والجريئة لها من داخل إحدى الصالات الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

وتألقت طافش بإطلالة رياضية جريئة وعصرية فارتدت بنطال ليجن باللون الفوشيا الزاهي، ونسقت معه توب أبيض مجسم وبدون أكمام باللون الأبيض مما كشف عن أنوثتها وقوامها الممشوق.

ومن الناحية الجمالية تركت نسرين طافش، شعرها الكيرلي منسدلا، ووضعت المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود، وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

«نسرين» علقت على الصور قائلة: «يسعد أوقات أحلي متابعين». وفي تصريح سابقلها قالت: “ما في أحلى من الرياضة لأن بتفرغ كل الطاقة السلبية بتاعتنا وتعطي طاقة إيجابية، والرياضة كمان تفرز هرمون السعادة بالجسم، بس أكيد رغم التعب الرياضة تعطي أجمل شعور بجد”.

يذكر أن “طافش” هي ممثلة ومغنية سورية من مواليد 15 فبراير 1982 ،وُلدت في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية ، وأم من أصول جزائرية ،ثم انتقلت إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *