الرئيسية / فنون / مهر أخوكي كام؟.. شقيق مي حلمي يتلقى عشرات العروض للزواج بسبب وسامته الشديدة

مهر أخوكي كام؟.. شقيق مي حلمي يتلقى عشرات العروض للزواج بسبب وسامته الشديدة

الاعلامية والمذيعة الرياضية مي حلمي، شاركت متابعيها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستجرام صورة تجمعها بشقيقها عمرو حلمي.

بمجرد نشر الصورة بدأت مي حلمي، تتلقى عشرات الأسئلة من متابعيها تتعلق بشقيقها عمرو حلمي، كما بدأت الفتيات تقدم لها عروض الزواج من شقيقها كما ظهر في التعليقات.

“مي حلمي” ظهرت في الصورة باطلالة جذابة مرتدية جامبسوت أسود، مزود بأكمام طويلة، مع تسريحة شعر انسيابية طويلة، ومكياج بسيط، وعدسات لاصقة زرقاء اللون، فيما أطل شقيقها بملابس كاجوال فاتحة اللون.

عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفتيات تفاعلوا مع الصورة، وسط تلقي الإعلامية الرياضية عروض زواج لشقيقها أبرزها: «جوزيني أخوكي يا مي، قمر وبنكراش عليه»، «بكراش عليه بقالي سنة»، «أخوكي عملي فولو وبعدها لغاه كسر قلبي»، «مهر أخوكي كام بقى»، وغيرها من التعليقات والرسائل التي تلقتها الإعلامية مي حلمي من المتابعات، يطلبن الزواج من شقيقها عمرو، لكنها قابلتها بالضحك والإشارة له خلال التعليقات.

أما عن رد فعل شقيقها عمرو حلمي فقلق قائلا: «والله أنا متفاجئ..عايز أسبوع علشان أعرف أرد على كل الرسايل اللي جاتلي.. والله كبرتوا الموضوع يا شباب».

يذكر أن عمرو حلمي مذيع في برنامج «الحكم»، التي تقدمه شقيقته مي حلمي، إذ يقوم بإعطاء عدد من النصائح في مجال اللياقة البدنية. في قناة الحدث اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *