الرئيسية / فنون / سبب مفاجيء واراء اعتزالها الفن وهذا أخر ظهور لها.. معلومات عن شيماء عقيد

سبب مفاجيء واراء اعتزالها الفن وهذا أخر ظهور لها.. معلومات عن شيماء عقيد

الممثلة المصرية الجميلة شيماء عقيد كانت واحدة من جميلات الوسط الفني في فترة التسعينات عندما بدأت قصتها كموديل في الإعلانات قبل أن تقتحم عالم الفن وتُحقق من خلاله نجاحًا وشهرة كبيرة.

الفنانة المعتزلة شيماء عقيد من مواليد 12 يونيو 1978. أي تبلغ من العمر 42 عام. كما أنها ولدت في الإسكندرية لأب سوري وأم مصرية. حيث كانت والدتها تدعمها ورأت حبها للفن منذ صغرها، فيما كان يرفض والدها.

دخلت المجال الفني منذ الطفولة عام 1985 وكان عمرها 7 سنوات حين شاركت في فوازير عمو فؤاد، ثم شاركت في عدد من المسرحيات مثل “السلاطين الثلاثة” و”زقاق المدق”.

وهي في سن 11 عاما شاركت في السينما  من خلال فيلم “الكداب وصاحبه” مع فؤاد المهندس.

عندما أصبحت في سن 18 شاركت بمسلسل الوتد، مع القديرة هدى سلطان والنجم يوسف شعبان ومجموعة كبيرة من النجوم وكان عمرها في ذلك الوقت 18 عام لتخطف أنظار الجماهير وانطلقت بعدها.

شيماء عقيد بعد نجاحها في مسلسل الوتد انطلقت أكثر في عالم الفن وشاركت في عدد من المسلسلات كان أهمهم أحلام مؤجلة ونصيبي وقسمتي وحديث الصباح والمساء والرقص على السلالم المتحركة وحلم ابن السبيل وملاعيب شيحة وسارة والست أصيلة.

أما على مستوى السينما فقد قدمت 3 أفلام هم الكداب وصاحبه وكذلك في الزمالك والمشخصاتي.

وفي تصريحات صحفية جريئة قالت شيماء أن المخرجين ساءوا الظن بها وكانوا يعرضون عليها أداء أدوار إغراء في أفلامهم فكانت ترفض بشدة لذلك أبتعدت عن السينما وأضافت النجمة الجميلة بقولها: “أنا أكره قبلات السينما وأحضانها لذلك كنت أرفض عروضهم بشدة وباختصار رفضت الإغراء فخاصمتني السينما”.

كان مسلسل أولاد الشوارع عام 2006، أخر أعمالها الفنية مع حنان ترك وعمرو واكد.

عام 2007 فاجأت شيماء جمهورها وأعلنت اعتزالها الفن عقب زواجها.م وقالت انها لم تستطع التوفيق بين عائلتها ونشاطها الفني لذلك قررت الاعتزال.

لديها من الابناء ثلاثة هم يوسف وهالة وحلا حيث أكدت أنها فضلت أن تتفرغ لبيتها وعائلتها بشكل كامل.

خلال الفترة الماضية نشرت الفنانة المعتزلة شيماء عقيد عدة صور لها برفقة زوجها وأبنائها الذين أصبحوا شبابًا الأن وخطفت أبنتيها القلوب بسبب جمالهما وملامحهما التي تشبه كثيرًا ملامح والدتهما.

أما عن أخر ظهور لها فكان في 6 يوليو 2019، عندما ظهرت مع رانيا يوسف في ظهور مفاجئ، من خلال فيديو نشرته الفنانة رانيا يوسف على موقع “إنستجرام”، وظهرتا وهما تستمعان لأغنية “بعيد عنك” لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *