الرئيسية / فنون / باطلالة جريئة.. زوجة مصطفى فهمي تخطف الانظار في أحدث ظهور برفقة زوجها

باطلالة جريئة.. زوجة مصطفى فهمي تخطف الانظار في أحدث ظهور برفقة زوجها

قامت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى زوجة الفنان الكبير مصطفى فهمي ، بنشر مجموعة من الصور الرومانسية لهما بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

زوجة مصطفى فهمي

وتألقت زوجة مصطفى فهمي بإطلالة عصرية وجذابة، حيث ارتدت فستان قصير، مما عرضها لموجة حادة من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة.

 

وفي اطلالة أخرى لهما ليلة رأس السنة نشرت فاتن موسى مجموعة صور لها برفقة زوجها حيث ارتدت جبسمبوت قصير يظهر ساقيها باللون الاسود وكتب عليها: “انشالله السنة الجديدة بتحملكن كل السعادة وبتنسيكن كل اللحظات الي ما كانت حلوة وبضل قلوبكن عامرة بالفرح والصحة والأمان والسلام الداخلي”.

أما عن أخر ظهور لها فقد ظهرت في صورة مع زوجها الفنان القدير مصطفى فهمي على انستجرام وهم يرتدون الكمامات وعلقت قائلة: “انقضاء أول أسبوع من السنة الجديدة 2021، انتبهوا على حالكن دايماً”.

وفي سياق متصل تعتبر فاتن موسى من أصول لبنانية وليست مصرية، حيث بدأت حياتها المهنية صحفية في مجال الموضة والجمال بإحدى المجلات اللبنانية.

كما تزوجت بالفنان مصطفى فهمي قبل 4 أعوام في حفل بسيط جمع المقربين، وتعتبر فاتن موسى هي الزوجة الثالثة للفنان مصطفى فهمي، وتصغره بنحو 20 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *