الرئيسية / منوعات / رد فعل صادم من رضوى الشربيني على قضية الطالب احمد بسام زكي

رد فعل صادم من رضوى الشربيني على قضية الطالب احمد بسام زكي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالاخبار والاتهامات الموجهة لـ شاب يدعى أحمد بسام زكي. حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقائع وأحداث مريبة حول هذا الشاب واتهموه بالتحـ .. ـرش وارتكاب أفعال مشـ .. ـينة بعدد كبير من الفتيات.

وعلى الرغم من عدم تقديم اي فتاة من المتضررات من أفعال هذا الشاب ببلاغ رسمي ضده الا أن هذه القصة تصدرت مواقع السوشيال ميديا وبالاخص تويتر تحت هشتاج احمد بسام زكي.

وكشف رواد مواقع التواصل بعض المعلومات عن هذا الشاب وقالو أنه كان يدرس في احدى المدارس الخاصة ثم انتقل الى جامعة أجنبية مشهورة في مصر “البعض قال انها الجامعة الامريكية”. وتم طرده منها بسبب بلاغات التحـ .. ـرش المرفوعة ضده. ثم سافر الى أسبانيا ليكمل دراسته.

ورغم كل الاقاويل والقصص المريبة التي يقشعر لها الابدان حول تصرفات وأفعال هذا الشاب بعدد كبير من الفتيات الا انه لا يوجد بلاغ رسمي ضده حتى الان.

وهذا ما أكدته النيابة العامة في بيان لها انها لم تتلقى سوى بلاغ واحد عبر موقعها على الانترنت من احدى الفتيات تتهم فيها احمد بسام زكي في واقعة عام 2016 انه هددها من أجل ممارسة الرزيلة وسوف يتم اتخاذ اللازم بشكل قانوني.

وتمكنت الشرطة من القبض عليه وعرضه على النيابة للتحقيق في الامر. حيث ذكرت النيابة العامة ان وحدة التحليل والرصد التابعة لادارة البيان في مكتب النائب العام تابعت ما يتم تداوله بشأن المذكور وانها سوف تتخذ اجرائها بالفحص والرصد لعرض الامر على النائب العام.

وفي سياق متصل أعلنت الاعلامية رضوى الشربيني تضامنها مع الفتيات المتضررات من الطالب احمد بسام زكي وذلك في منشور عبر حسابها بموقع تويتر حيث قالت :”لو اى واحده ده تحـ .. ـرش بيها أحمد ده و لا غيره…وخايفه منه و لا من اهله…انا معها وهرفع لها القضيه على حسابى، وان شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر”.

وغردت أيضا قائلة:”ومش ضحايا الشاب ده بس…اى ضحيه تحـ .. ـرش او اغتـ .. ـصاب انا فىً ظهرها”.

وختمت كلامها مغردة :”المجلس القومى للمرأه دلوقتىً فىً ظهر اى بنت او ست عايزه تبلغ على اى قضيه تحـ .. ـرش او اغتـ .. ـصاب .. ارجوكم سرعه البلاغ الان هتفرق كتير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *