الرئيسية / فنون / رحاب الجمل تفتح النار على فنان شهير والسبب: “بيدخل اللوكيشن سكران”

رحاب الجمل تفتح النار على فنان شهير والسبب: “بيدخل اللوكيشن سكران”

في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك نشرت الفنانة رحاب الجمل بوست تهاجم فيه أحد الفنانين المشاهير، تحفظت على ذكر اسمه، وذلك بسبب تصرفاته غير المسئولة، وإساءته لزملائه بسبب حضوره التصوير في حالة غير طبيعية.

الممثلة المصرية رحاب الجمل، كتبت قائلة: «الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».

واستكملت رحاب الجمل منشورها: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح”.

واختتمت “الجمل” كلامها عن الواقعة مهددة: «ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنيابة علشان ارفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات انا هاربيك».

يذكر أن رحاب الجمل قامت بحذف البوست من حسابها على فيسبوك ولكن بعد أن قامت الصحافة بنشره في أغلب المواقع.

وكتبت “رحاب” بوست أخر قالت فيه “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق” .

جمهور الفنانة رحاب الجمل ومتابعيها تفاعلو معها في التعليقات وقالوا أن الفنان المقصود هو الممثل باسم سمرا وجائت أبرز التعليقات مثل: “انتي مسحتي البوست ليه؟ شكلك خوفتي – ابن حلال ويستاهل باسم سمره افور اوي يعني – تقصد باسم سمرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *