الرئيسية / فنون / شاعر شهير يلمح إلى ارتباط عمرو دياب بملكة جمال لاتفيا

شاعر شهير يلمح إلى ارتباط عمرو دياب بملكة جمال لاتفيا

حالة كبيرة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار صورة للفنان عمرو دياب مع فتاة اجنبية في وضع رومانسي، مما جعل البعض يفسر الأمر أنه ارتباط جديد للهضبة بعد إنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب

وما زاد الامور جدلا هو بوست على فيسبوك للشاعر الغنائي خالد تاج الدين الذي نشر صورة تجمع الهضبة عمرو دياب رفقة الفتاة الجميلة وعلق عليها “حلوة البدايات”، وآثار منشور خالد تاج الدين الجدل اكثر وتفاعل معه متابعيه بالعديد من التعليقات حول حقيقة ارتباط عمرو دياب بهذه الفتاة.

وبالبحث تبين أن الفتاة الأجنبية التي ظهر معها عمرو دياب تدعى “كارولينا زوبكوف” وهي ملكة جمال لاتفيا السابقة، وتعد من أشهر الإنفلونسر على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ويبلغ عدد متابعيها على الموقع نحو 200 ألف متابع.

كارولينا زوبكوف قامت بنشر صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت قائلة: “أنا قابلت شخصية مذهلة بهذه الابتسامة.. ما أغنيتك المفضلة له ؟ ؟؟وهل أنت تحمل أغانيه؟.

يذكر أن “كارولينا” تقابلت مه الهضبة في دبي ضمن حملتها للترويج لسلسلة مطاعم شهيرة، وهي متزوجة من رجل الأعمال النمساوي دانيال ماتيس “48 عام”، وهو من مؤسس واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية.

كما أنها تعمل كعارضة أزياء ولديها ابنة تدعى ناتالي عمرها خمس سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *