الرئيسية / فنون / مي عمر تسحر متابعيها باطلالة بالتايجر.. والجمهور: “حد يمنشن أبو هشيمة”

مي عمر تسحر متابعيها باطلالة بالتايجر.. والجمهور: “حد يمنشن أبو هشيمة”

الفنانة المصرية الانيقة مي عمر، شاركت جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تواصل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها.

مي عمر

الممثلة مى عمر ظهرت في الصوة بإطلالة جريئة ومثيرة ، مرتدية فستان باللون التايجر الذى بأخذ الالوان الاسود والبنى الغامق والفاتح ، قصير فوق الركبه يتسم بالقماش الشيفون وذات الاكمام الطويلة.

مي عمر

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها على كتفيها ووضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج بالالوان الترابية التي تماشت مع لون بشرتها.

وكتبت مي عمر تعليق على الصورة قائله :” لماذا أبدو مختلفًة جدًا في هذه الصورة؟ هل هي زاوية الكاميرا؟ أو الماكياج”، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

مي عمر

عدد من متابعيها استحضروا اطلالة الفنانة هيفاء وهبي طليقة رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة بالفستان التايجر والتي تزوجها بعد ظهورها بنفس الفستان وكذلك زوجته الحالية الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تزوجها بعد ظهورها باطلالة مشابهة وذلك حسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجائت أبرز التعليقات مثل: :”استخبي بقا من أبو هشيمة”، فيما رد أحد معجبيها على تسائلها قائلًا :”لادي ولادي انتي قمر وكيوت دائما”، “حد يمنشن ابوهشيمة”.

مي عمر

يذكر أن الفنانة مي عمر، يعرض لها حاليًا مسلسل «لؤلؤ»، ويشاركها فى بطولته كلًا من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *