الرئيسية / رياضة / تطور جديد في قضية اتهام رونالدو باغتـ , ـصاب عارضة أزياء أمريكية

تطور جديد في قضية اتهام رونالدو باغتـ , ـصاب عارضة أزياء أمريكية

تعود قضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بالتورط في اغتـ , ـصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا.

في سبتمبر 2018 تقدمت كاثرين مايورغا بشكوى في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. تتهم رونالدو باغتـ , ـصابها ليلة الـ12 من يونيو 2009 في جناحه بمنتجع لاس فيغاس، قبل أن تتم تبرئته من التهمة في عام 2019.

وفي تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت فيه بأن رونالدو بات غير مطالب بالذهاب إلى المحكمة والإدلاء بشهادة جديدة في القضية ضد مايورغا.

مايورغا البالغة من العمر 36 عاما، قالت أنها حصلت على 290 ألف جنيه إسترليني من النجم البرتغالي. مقابل الحفاظ على السرية لكي لا تناقش جلسات المحكمة في وسائل الإعلام، بحسب ما نشره موقع (ميرور) البريطاني.

الجديد في الامر أن عارضة الأزياء عادت لتقول إنها كانت غير مدركة عقليا في ذلك الوقت. وتطلب تعويضات قدرها 165 ألف جنيه إسترليني في الدعوى الجديدة. ويستند اتهامها إلى حقيقة أنها لم تفهم شروط العقد جيدا.

يذكر أنه في عام 2019 المحكمة حكمت بعدم وجود أدلة كافية على كريستيانو رونالدو لمواجهة اتهامات جنائية بشأن هذه المزاعم وتمت تبرئته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *