الرئيسية / فنون / في تصريحات باكية.. حورية فرغلي: تليفوني مبقاش يرن والحصان وقع على وشي

في تصريحات باكية.. حورية فرغلي: تليفوني مبقاش يرن والحصان وقع على وشي

في تصريحات صحفية ومداخلات تليفزيونية تحدثت الممثلة المصرية ​حورية فرغلي​ عن معاناتها الصحية والنفسية بسبب العمليات الجراحية الخاطئة التي خضعت لها في أنفها، مشيرةً إلى أن أصدقائها تخلو عنها بعد إبتعادها عن التمثيل.

كما قالت، إن جائحة فيروس كورونا منعتها من السفر للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج، لافتة إلى تغير شكلها وصوتها بعد سقوطها من أعلى حصان وفقدانها لحاسة الشم.

وفي مداخلة هاتفية لها في احدى البرامج قالت: “أنا الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير، وخايفة لو حصلت حريقة معرفش أشم”.

وتابعت: “جرحني لما قالوا إني عملت عملية تجميل، أنا كنت ملكة جمال مصر 2002، ومش محتاجة تجميل، والحصان وقع على وجهي، وآخر عملية عملتها قعدت 8 ساعات وقلبي وقف 4 دقائق، ومش بخرج من بيتي عشان مش عايزة الناس تقارن شكلي بشكلي زمان”.

ودخلت حورية فرغلي في نوبة من البكاء وهي تقول: «انا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وانا كنت فاكرة ان اصحابي بيحبوني لكن لأ».

بالاضافة الى تصريحها بأن أغلب الأشخاص والأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهانى في المواسم والأعياد أو حتى الحفلات الفنية أو حفلات توزيع الجوائز قائلة : ” تليفوني مبقاش بيرن ”.

وبعد تعرضها للكثير من الانتقادات وخاصة في آخر عمل تلفزيوني لها خلال مشاركتها في مسلسل “مملكة الغجر”، كانت كتبت حورية فرغلى رسالة مؤثرة منذ سنوات تقول بها:

“لم أختار أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم اختار ان اكون ملكه جمال ولَم أختار أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع وتقدير، لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام و مسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح و أني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر..اذا شاف اَي حد أني لا أصلح للتمثيل ياريت اعرفك من جمهوري لو يحبو اني اعتزل ولالا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *