الرئيسية / فنون / في تصريحات مثيرة للجدل.. عبير صبري تكشف عن ندمها على ارتداء الحجاب

في تصريحات مثيرة للجدل.. عبير صبري تكشف عن ندمها على ارتداء الحجاب

في حلقة استثنائية ومميزة تحل الفنانة المصرية عبير صبري ضيفة مع الإعلامي ”عمرو الليثي” في برنامج ”واحد من الناس” الذي يبث على قناة الحياة في الحلقة التي ستتم إذاعتها بنهاية الاسبوع، وذلك في أجرأ حوارتها التليفزيونية ومواجهة ساخنة جدا، وتكشف عن العديد من الأسرار والتصريحات المثيرة للجدل.

عبير صبري

البرومو الخاص بالحلقة والذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي كشف عن حديث الفنانة حول ندمها الشديد على ارتداء الحجاب حيث قالت أنها لم تكن واثقة من هذه الخطوة وندمت أيضا على خلع الحجاب.

عبير صبري

الفنانة المصرية عبير صبري كشفت أيضا عن العقد التى تعرضت لها وبسببها لا ترغب في الإنجاب وتحمل مسئولية أطفال والمواقف الصعبة التي تعرضت لها مع والدها وتحملت مسؤولية أمها وأخواتها، وحملات الاضطهاد التي تعرضت لها في مجال التمثيل، وايضاً لماذا منعت اختها مروة من خوض تجربة التمثيل، وأسباب لجوئها لعيادات الطب النفسي.

عبير صبري

بالاضافة الى حديثها عن تعرضها للاضطهاد في مجالها الفني وللخيانة مما جعلها تمنع شقيقتها مروة من خوض تجربة التمثيل.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة للفنانة عبير صبري مع المخرجة والاعلامية ايناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة ذكرت أنها جميلة دائماً سواء بالحجاب أو بالمايوه أو التاتو.

وقالت: “عبير صبري بالحجاب هي تركيبتها الداخلية الحقيقية، ومن عاشرها عن قرب يعي جيداً أن عبير صبري المحجبة هي الشخصية الحقيقية، ومن لا يعرفني جيداً يظن عكس ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *