الرئيسية / فنون / بألفاظ قاسية.. شمس الكويتية تفتح النار على شيرين عبد الوهاب

بألفاظ قاسية.. شمس الكويتية تفتح النار على شيرين عبد الوهاب

في برنامج تلفزيوني بث على قناة “atv” الكويتية. أدلت الفنانة الكويتية شمس، بتصريحات يمكن وصفها بـ”النارية” بحق الفناة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

المطربة شمس الكويتية أطلقت عبارات قاسية لزميلتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وصفتها فيها “جاهلة لا تتمتع بالوعي”.

شمس الكويتية

شيرين عام 2019 قالت تصريح عن “العوانس” واعتبرته زلة لسان قاسية واعتذرت عنها وطلبت من جمهورها وقتها تقبل طبيعتها العفوية.

هذه الانتقادات جاءت تعليقاً على انتقاد شيرين عبد الوهاب للمعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل ووصفهم بـ “العوانس”، وعلقت شمس: “لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج”.

شمس الكويتية

شمس بدأت حديثها قائلة: “أغلب الفنانين ماعندهم ثقافة لدرجة خلوا الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة لا وعي وهو بس يغني ولو اتكلم يجيب العيد”.

شمس الكويتية

وعن شيرين قالت: “الفنانة شيرين ماعندها وعي ما أقدر ألومها.. واللي أذكره ومو عاجبني من تصريحاتها موضوع العوانس.. يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو انسانية مافي شي اسمه عانس”.

ثم حاولت التلطيف قليلا قائلة: “ما في امرأة عانس في امرأة مابدها تتزوج والزواج مو مقياس إنها كاملة أو ناقصة.. ومو معنى إنها متزوجة مرتين إنها كده واصلة للحالة الإنسانية الراقية.. الصراحة ما حبيت تصريحها ده أبدًا.. مع إني أنا شيرين كصوت وأغاني أعشقها وأحسها”.

شمس الكويتية

تصريح شمس الكويتية تسبب في استياء عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت بعض التعليقات على كلامها مثل: “شوفو مين جاية تقول وعي ما وعي خلف الله بس” و “بعدين هي اذا كانت واعية وتنتقد ليش ماتختار أغاني راقية وتلبس راقي ولا هذا ماله علاقة بالوعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *