الرئيسية / فنون / بعد مرور 25 عام.. عبد الوهاب طفل مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.. شاهد كيف أصبح شكله الآن

بعد مرور 25 عام.. عبد الوهاب طفل مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.. شاهد كيف أصبح شكله الآن

لا يزال مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” ومتعة الدراما الإجتماعية به مرسوخة في أذهان جيل التسعينات، ولا تزال شخصيات الأبطال محفورة في مخيّلتهم.

أيضا هذا المسلسل، مازال يلاقي نجاح كل مرة يعرض فيها رغم مرور أكثر من 25 سنة على عرضه الاول، المسلسل من بطولة الراحل نور الشريف، والفنانة عبلة كامل، جسد دور ابنهما عبد الوهاب في العمل عندما كبر الفنان محمد رياض.

وعندما كان عبدالوهاب طفلا قام بالدور الفنان معوض اسماعيل عندما كان في سنّ الـ 10، فأبهر الجمهور بأدائه الرائع. كما ظهر في عدد من الأعمال التليفزيونية فى طفولته، التى لاقت قبولا عند الناس.

مؤخرا انتشر على السوشيال ميديا، صور ظهر فيها معوض إسماعيل، في الفترة الحالية، بعد مرور أكثر 25 عام على دور عبد الوهاب، الذى مثله، وانهالت التعليقات على الصورة، بإستغراب على شكله الذى تغير، في صغره عن الأن.

أبرز المعلومات عن معوض اسماعيل:

ممثل مصري، شارك وهو طفل في العديد من الاعمال الدرامية التي بلغت أكثر من 60 عمل فني.

أبرز أعماله (لن أعيش في جلباب أبي)، (بوجي وطمطم). وغيرها من الأعمال الفنية.

كان أشهر طفل في تاريخ التلفزيون المصري بأعماله المختلفة، لكنه انقطع عن المجال الفني فترة طويلة.

عمل لفترة في عالم الشخصيات الكارتونية.

في عام 2016 تزوج من الممثلة ياسمين جمال بعد قصة حب كبيرة، واستمر زواجهما مدة 8 شهور فقط، وانفصلا في مايو 2017، وأبدى الكثيرون اندهاشهم من سرعة انفصالهما، ولم يعلق معوض على الأمر.

يذكر أن أخر أعمال معوض إسماعيل الفنية، كان مسلسل “البرنسيسة بيسة” مع النجمة مي عز الدين، في سنة 2019، وفيلم الحوت الأزرق في سنة 2020، ولكنهم لم يحققوا تجاحا كبيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *