الرئيسية / فنون / رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على الفيديو الجريء المنتشر لها

رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على الفيديو الجريء المنتشر لها

استكمالا لمسلسل الجدل الذي أثارته الفنانة رانيا يوسف، بعد نشرها «برومو» قصير من مقابلتها التليفزيونية في برنامج «مع الفارس» والذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس عبر قناة «رشيد» العراقية.

الممثلة المصرية رانيا يوسف تعرضت لهجوم كبير من الجمهور والمتابعين بعد إشادتها بمفاتـ , ـنها ومؤخـ , ـرتها، حيث وصف الجمهور هذه التصريحات بالاستفزازية التي لا تليق أن تصدر من نجمة مثلها.

رانيا يوسف

انتشر على السوشيال ميديا مقطع جديد من لقاء رانيا مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أدلت فيه بتصريح أكثر جرأة وهو ما أغضب الجمهور.

المذيع بدأ الحديث مع رانيا يوسف قائلًا: لا أحب المقدمات الكثيرة في الحوار، لنبدأ بالمؤخـ , ـرات في إشارة منه لتجنب المقدمات الطويلة والدخول في تفاصيل الحوار.

لترد عليه الفنانة المصرية بطريقة ساخرة قائلة: عندنا هيفهموا كلمة مؤخـ , ـرات دي بطريقة تانية، بطريقة شقية جداً.

أيضا في جملة أخرى قالت: إيه المشكلة أموري تظهر.. دي شياكة.

 

وفي أول رد لها على هذه الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له قالت رانيا يوسف خلال مداخلة لها ببرنامج “ET بالعربي”: “اندهشت جدا من الهجوم عليا لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة ومازال اللقاء لم يعرض بعد”.

وأضافت: “اتمنى ان ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة انها تكشف عن الموقف الذى تعرضت له من قبل المذيع الذي أحرجنى بهذا السؤال وهو ما دفعنى للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي”.

كما تابعت رانيا حديثها موضحة: “المفروض مين اللي يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟”

ثم ختمت مداخلتها قائلة: “ياريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *