الرئيسية / منوعات / بأكثر من مليون جنيه.. تفاصيل واقعة اشتعال النيران بسيارة اليوتيوبر أحمد حسن

بأكثر من مليون جنيه.. تفاصيل واقعة اشتعال النيران بسيارة اليوتيوبر أحمد حسن

اليوتيوبر المثير للجدل “أحمد حسن”، أعلن عن اشتعال سيارته الجديدة من نوع مرسيدس2020 اثناء قياذته السيارة مع أفراد عائلته على دائري المعادي.

ولحظة اشتعال السيارة قام احمد حسن ببث فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لرصد الحدث حيث تبلغ قيمة سيارته أكثر من مليون جنبة وتم تحولها الي قطعه من النيران المشتعله.

وأوضح أنه فوجئ بدخان كثيف يخرج من السيارة ثم بدأت النيران تشتعل بها حين كان يستقلها مع زوجته وابنته.مرددا في الفيديو قوله: «حسبي الله ونعم الوكيل، عربية لسه جديدة يحصل فيها كده».

وفي في أول تعليق لزينب على واقعة حريق سيارة زوجها اليوتيوبر أحمد حسن، نشرت زينب محمد صورة للسيارة المشتعلة من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» واتهمت زينب محمد البعض بالتسبب في حريق سيارتهم.

وعلقت زينب محمد على الصورة التي نشرتها على «إنستجرام»، قائلةً: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيبص للناس في حياتهم.. محدش حاسس بحد… ارحموا الناس».

زينب أشارت بأصابع الاتهام الى بعض المتابعين بالتسبب في تلك الواقعة بسبب الحسد، حيث أوضحت إلى أن هناك من يتابع حياتهم ويحقد عليهم بسبب ما حققوه من نجاح على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *