الرئيسية / رياضة / أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد اختيار بكاري جاساما حكما لمبارة الاهلي والوداد

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد اختيار بكاري جاساما حكما لمبارة الاهلي والوداد

أبدى سيد عبد الحفيظ قلقا واضحا من تعيين الحكم بكاري جاساما لادارة مباراة الاهلي والوداد المقبلة في نصف نهائي دور أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها يوم 5 سبتمبر المقبل في الكاميرون.

وقال سيد عبد الحفيظ ان بكاري جاساما له ذكريات سيئة مع الاهلي في العديد من المباريات الماضية وذلك برغم ادارته لمباراة الاهلي الاخيرة امام صنداونز بطريقة جيدة.

ووصف سيد عبد الحفيظ هذا القرار بأنه غير منطقى لان بذلك يكون جاساما قد ادار للاهلي مباراتين متتاليتين وهو قرار غير موفق. وقال ايضا اذا تم اختياره فلن يكون بمقدورنا فعل اي شيء ولكنه قرار غير منطقي.

وأضاف عبدالحفيظ أن هناك العديد من الحكام المميزة داخل القارة الافريقية مثل الحكم الاثيوبي باملاك والكاميروني نيوم والجنوب افريقي جوميز.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد ذكرت ان الاتحاد الافريقي قرر تعيين الحكم الجابوني اريك اوتوتو لادارة مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف النهائي والمقرر اقامتها يوم 6 سبتمبر المقبل في الكاميرون. والحكم الجامبي باكاري جاساما لادارة مبارة الاهلي والوداد المغربي. وهو ما أثار غضب اتباع فريق الوداد ايضا وطالبو بتغييره وفقا لجريدة الصباح المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *