الرئيسية / فنون / ليلى أحمد زاهر تفاجيء والدها بعمليات تجميل في وجهها.. وهكذا رد عليها

ليلى أحمد زاهر تفاجيء والدها بعمليات تجميل في وجهها.. وهكذا رد عليها

تداولت بعض الحسابات النشطة على مواقع السوشيال ميديا والمهتمة بأخبار الفن مقطع فيديو للفنانة الشابة ليلى ​أحمد زاهر​ ووالدها الممثل المصري أحمد زاهر، كانت نشرته هي عبر خاصية الاستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ليلى أطلت في المقطع القصير رفقة والدها وهي تمازحه، معترفةً له أنها أجرت عمليات تجميل في وجهها، وتحديداً لشفتيها وأنفها، قائلةً له :”بابي أنا روحت نفخت شفايفي وعملت مناخيري”، ليرد عليها بطرافة :”الله حلوين أوي.. هبل طبعا مفيش الكلام ده”.

جمهور النجم أحمد زاهر تفاعل بشكل كبير مع المقطع الطريف واثنوا على علاقة الصداقة التي تجمع الممثل المصري ببناته، لافتين الى ان الفنانة الشابة في غاية الجمال ولا تحتاج لأي تجميل.

وفي وقت سابق ظهر مقطع فيديو متداول للحظة انفعال “أحمد زاهر” على مجموعة شباب التصقوا بابنته ليلى أثناء مغادرتهما “مهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي”. وقال لأحد الشباب بنبرة غاضبة: ” لأ لأ ياجماعة بلاش التلزيق ده عيب كدة هو لازم امشي بجاردات بعد إذنكم”.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر في انتظار عرض مسلسله الجديد “لؤلؤ” في الايام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التصوير ويشاركه في البطولة مي عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقي محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *