الرئيسية / فنون / صور لبنات أشرف عبدالباقي الشابات وزوجته بعد خلع الحجاب تشعل مواقع التواصل

صور لبنات أشرف عبدالباقي الشابات وزوجته بعد خلع الحجاب تشعل مواقع التواصل

الفنان المصري أشرف عبد الباقي من الفنانين الذين يفرضون حالة من الخصوصية على عائلاتهم، فهو يبعدهم عن عيون الكاميرات ويرفض ظهورهم في الإعلام، وفي حالة ظهور أي منهم يكون ظهورهم هذا حالةً نادرة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور شهدت ظهور الفنان الكوميدي “أشرف عبد الباقي” برفقة زوجته وبناته الثلاثة اللاتى خطفن الانظار بجمالهن وبشبههن الكبير له.

أشرف عبد الباقي

وكان نجم الكوميديا ظهر مع بناته الثلاثة ” هدى، نور وزينة”، وزوجته “نادية حسب الله الكفراوي”، منذ فترة في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح نجما مسرح مصر.

“أشرف” كان برفقة بناته الثلاثة إحداهن في مرحلة المراهقة واثنتان في مرحلة الشباب، ولفتن الأنظار بجمالهن بجانب زوجته، وهي سيدة من خارج الوسط الفني، وقليلة الظهور الإعلامي مع أشرف في المناسبات الفنية.

ومن المعروف عن زوجة النجم أشرف عبد الباقي أنها كانت محجبة لسنوات طويلة ولكنها ظهرت في الصورة للمرة الاولى بعد خلعها الحجاب لتبدو بشكل مختلف كليا عما كانت عليه اثناء تحجبها. لكنها لم تظهر كثيراً بدونه.

أشرف عبد الباقي

جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبدالباقي تزوج عام 1995 من السيدة ” نادية حسب الله الكفراوي” ولا يعرف الكثيرون انها ابنة الوزير صلاح حسب الله احد اشهر الوزراء في عهد الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك, وانجب منها ثلاثة فتيات هن :“هدى وزينة ونور”.

أشرف عبد الباقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *