الرئيسية / فنون / بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. حقيقة علاقة تامر حسني بالموديل اللبنانية

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. حقيقة علاقة تامر حسني بالموديل اللبنانية

بعد زواج استمر لـ 8 أعوام نتج عنه ثلاثة أطفال أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن النجم المصري تامر حسني وذلك في منشور عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع انستجرام.

 تامر حسني وزوجته

وقالت بسمة في منشورها: “لكل الناس التي تبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أحي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

 تامر حسني وزوجته

وتابعت قائلة: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق”.

 تامر حسني وزوجته

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشور قديم للفنانة بسمة بوسيل تحدثت فيه عن الخيانة قائلة: “اذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه.. واذا خانك مرتين فهذا ذنبك انت”.

 تامر حسني وزوجته

المتابعين على السوشيال ميديا ربطوا اعلان بسمة انفصالها عن تامر بهذا المنشور وفسروا أنها تعرضت للخيانة وخاصة بعد ظهور زوجها مع خبيرة التاتو اللبنانية “أماني شحرور” في أكثر من مناسبة وكذلك ظهورها معه في كليب “وانت معايا”.

أماني شحرور خطفت الأنظار لجمالها وملامحها الخلابة، وتم تداول صورها بشكل واسع على مواقع التواصل، وهو ما دفعها لنفي كل ما نشر عن علاقتها بتامر حسني وخيانته لزوجته بسمة بوسيل، وأكدت أنها مجرد فبركة وإفتراء وشائعات.

وتابعت نفيها موضحة أنها من أشد المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينهم صداقة أسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *