الرئيسية / فنون / تصريحها عن عادل إمام ودورها في التجربة الدنماركية.. أبرز المعلومات عن “الخبرة”

تصريحها عن عادل إمام ودورها في التجربة الدنماركية.. أبرز المعلومات عن “الخبرة”

“العروسة دي خبرة” جملة شهيرة قالها الزعيم عادل امام في أحداث فيلم التجربة الدنماركية والتي قامت بدور العروسة هي الفنانة “هبة عبد الحكيم”.

تعتبر الممثلة المصرية هبة عبد الحكيم من مواليد 15 مارس 1981.

تخرجت من كلية الآداب قسم المسرح.

عام 2002 كانت بداية مسيرتها الفية من خلال التلفزيون عندما شاركت في مسلسل زمن عماد الدين.ثم مسلسل إنسى اللي فات يا فرحات بنفس العام.

في عام 2003 كانت الفنانة هبة عبد الحكيم على موعد مع الشهرة عندما شاركت في فيلم التجربة الدنماركية أمام النجم الكبير عادل امام. ورغم أن الدور كان صغيرا ولكنه ترك بصمة كبيرة في أذهان الجماهير.

بعد ذلك توالت أعمالها وعادة ماتكون مشاركاتها بالتمثيل في الأدوار الصغيرة والثانوية من أبرزها “أين قلبي – ثورة الحريم – الحب و العنف سنة 2004م – مسلسل أصحاب المقام الرفيع سنة 2004م – فيلم كان يوم حبك – أحلام عادية – أولاد الشوارع سنة 2006م – حياتي أنت – امرأة فوق العادة – أولاد عزام سنة 2007م – عمر و سلمى – شباب في الممنوع – مسك الليل – الديكتاتور – الباطنية”.

الفنانة هبة عبد الحكيم، قالت في تصريحات تليفزيونية أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على “سي بي سي”، إن اشتهارها بجملة “دي خبرة”، بعد دورها في فيلم “التجربة الدنماركية”، لم يضايقها، لافتةً إلى أن الشخصية كانت تتطلب ذلك، وأن الفيلم كان التجربة الأولى لها في التمثيل السينمائي.

كما أضافت أن الفنان خالد سرحان هو من رشحها في هذا الدور أمام الزعيم عادل إمام، مؤكدةً أن الزعيم وافق على تجسيدها لهذا الدور.

وفي تصريحات صحفية سابقة لها قالت: إنها كرهت نفسها بعد تجسيدها لدورها في مسلسل حكايتي، وذلك بسبب أن الدور كان غاية في الصعوبة لما احتوته الشخصية من كمية الشر التي وصفتها بالغير سوية.

هبة عبد الحكيم

يذكر أن فيلم “التجربة الدنمركية” تم عرضه بالسينما عام 2003 وشارك في بطولته عادل إمام ونيكول سابا ومجدي كامل وخالد سرحان وتامر هجرس ومن إخراج علي إدريس.

هبة عبد الحكيم

أما عن أخر أعمال الفنانة هبة عبد الحكيم فكان مسلسل “حكايتي” عام 2019، بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، إخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *