الرئيسية / منوعات / أبرزهم اللسان والمؤخرة .. أغرب بوليصات التأمين في العالم عند المشاهير

أبرزهم اللسان والمؤخرة .. أغرب بوليصات التأمين في العالم عند المشاهير

من المتعارف عليه أن الاشخاص يقومون بالتأمين على حياتهم ضد المرض أو الحوادث أو يقومون بالتأمين على ممتلكاتهم ضد الكوارث سواء الطبيعية أو المفتعلة. ولكن مع تطور المجتمعات بدأت تظهر انواع جديدة من التأمين وتبدو للبعض أكثر غرابة كأن يقوم بعض الاشخاص بالتأمين على اجزاء معينة في الجسم مثل اللسان أو الساق أو الشعر.

ومن أبرز أنواع بوليصات التأمين غرابة:

  • كرستيانو رونالدو

بسبب موهبته الرائعة في عالم كرة القدم قام رونالدو بالتأمين على ساقيه والتي تعد أعز ما يملك بمبلغ 144 مليون دولار.

  • كيم كاردشيان

الممثلة الامريكية المشهورة كيم كاردشيان والتي يتابعها الملايين من جميع انحاء العالم قامت بالتأمين على أحد أهم ما يميزها وهو المؤخرة بمبلغ 21 مليون دولار.

  • جوليا روبرتس

تميزت النجمة العالمية جوليا روبرتس بابتسامتها الرائعة وأسنانها اللامعة لذلك قامت بعمل بوليصة تأمين على ابتسامتها وأسنانها بمبلغ يصل الى 30 مليون دولار.

بالاضافة الى ابتكار أنواع أخرى من التأمين مثل التأمين على الحيوانات الاليفة أو التأمين على انجاب توأم وأيضا التأمين على فسخ الخطوبة.

  • الحيوانات الاليفة

تعتبر الحيوانات الاليفة أحد اهم مظاهر الرفاهية ومع التطور ظهرت بوليصات تأمين خاصة بالحيوانات الاليفة ضد أي حادث مؤسف يتعرضون له.

  • فسخ الخطوبة

قدمت احدى شركات التأمين بوليصة تأمين غريبة من نوعها وهي تقدم بسبب تغيير القلب بما يعني انه اذا قرر العريس والعروسة فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بـ عام. أو اذا هربت العروسة يوم الزفاف.

  • انجاب توأم

في فترة حمل الزوجة يحق للعميل شراء بوليصة تأمين يتم صرفها نقدا في حال أنجبت الزوجة توأم أو أكثر لتعويض التكاليف الزائدة التي تأتي بسبب الاطفال الاضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *