الرئيسية / منوعات / فنانة وأجنبية ومصرية.. 3 نساء في حياة محمد زيدان.. وزوجته الثانية تخطف الانظار بجمالها

فنانة وأجنبية ومصرية.. 3 نساء في حياة محمد زيدان.. وزوجته الثانية تخطف الانظار بجمالها

تعتبر الحياة الشخصية لعدد كبير من لاعبي كرة القدم محط اهتمام من عشاق وجمهور اللعبة الاشهر في العالم. وخاصة اذا كان اللاعب يمتلك الموهبة ولديه جمهور كبير. ويعتبر محمد زيدان نجم الكرة المصرية ونادي بروسيا دورتموند السابق واحد من معشوقي جماهير الكرة.

حيث أعتاد جمهور اللاعب محمد زيدان على إطلالات زوجته الثانية “ميناس” الجميلة، حيث تظهر مدى أنوثتها وقوامها الممشوق بين حين لأخر مما جعلها محط أهتمام وإعجاب الكثيرين.

في الحقيقة هناك ثلاثة نساء في حياة محمد زيدان:

زوجته الاولى الدنماركية الجنسية والتي تزوجها زيدان عام 2006 وتُدعى “شتينا” وكان ذلك بعقد رسمي وشرعي حيث قال في تصريحات صحفية سابقة: “أنا ملتزم تمامًا بتعاليم ديننا الإسلامي ولا يمكنني أن أرتبط بفتاة بدون زواج رسمي”.

زواج زيزو لم يستمر طويلا لانه بعد فترة نشأت بينهما بعض الخلافات فقررا الانفصال رغم قصة الحب الشديدة وحدث ذلك عام 2008.

في عام 2009 تفاجىء الجمهور بخبر خطبة زيدان والفنانة مي عز الدين والتي تطورت علاقتهم من صداقة لعلاقة حب ثم أعلنا خطوبتهما في حفل عائلي بسيط.

بعد ما يقرب من 4 شهور فقط من الخطوبة أعلن الثنائي عن فسخ الخطوبة وكان ذلك بسبب أختلاف في وجهات النظر ولأسباب متعلقة بتمثيل مي وسفر زيدان للعب في ألمانيا.

بعد انفصال زيزو عن مي عزالدين عاد مُجددًا لزوجته الأولى شتينا بعد معرفته أنها حامل في طفلهما الأول وبالفعل أنجبت شتينا طفلًا لزيدان أطلقا عليه اسم أدم ثم أنجبت طفلًا أخر بعد ذلك.

ثم انفصل زيدان عن “شتينا” مجددا واعتزل كرة القدم واستقر في مصر من جديد وتزوج للمرة الثانية من فتاة اسمها “ميناس” وهي زوجته الحالية والتي تتمتع بملامح جميلة وأوروبية بعض الشئ. وأنجب محمد زيدان من ميناس طفلًا أطلق عليه اسم زيدان على اسم والده.

زوجة زيدان الثانية “ميناس” ظن الجمهور أنها أجنبية بسبب ملامح وجهها الاوروبية وقوامها الصغير حتى أكتشفوا أنها مصرية، وظهرت معه في أكثر من مناسبة وحدث فني. كان أخرها مهرجان الجونة السينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *